افضل متصفحات الانترنت بأخر اصدار

911

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاتة 

افضل متصفحات الانترنت بأخر اصدار واشهرهم على ساحة الانترنت

1- Google Chrome

google-chrome-tutorial-mac-300x113

المتصفح الشهير لا يوجد داعي لشرح مزايا هذا المتصفح لانة اشهرهم والاكتر شعبية بين الناس

التحميل :

هنا

2-  Mozilla FireFox

mozilla_firefox_logo-300x114

ثاني اشهر برنامج بعد الكروم متصفح جيد جداً وايضا لا داعي لشرح مزاياة وخصائصة

التحميل :

هنا

3- TORCH BROWSER

Poa5q-300x147

المتصفح الذي ادهشني حقيقة ، اسمه تورش Torch Browser وهو متصفح الذي يقدم واظائف لا تقدمها المتصفحات الاخرى . هذا المتصفح لديه ادوات رائعة يحلم بها الجميع في اي متصفح، كاداة لتحميل التورنت ، بعد الآن لن تحتاج البرامج الاخرى المزعجة كبيت تورنت وليكرو تورنت ، هذا المتصفح سيقدم لك هذه الخدمة ، وما ادهشني كذلك ، المتصفح تورش يمكنك من تحميل اي فيديو او موسيقى من الانترنت ، وهكذا ستقول وداعا لبعض البرامج الخاصة بذلك، ك انترنت داونلود ماناجر .

  • مزود ببرنامج تحميل ملفات وبرنامج تحميل تورنت وبرنامج انتي فايروس
  • يوفر و يضمن لكم الحماية التامة خلال التصفح و الابحار في مختلف مواقع الشبكة العنكبوتية النت من مختلف القراصنة و برامج التجسس الخبيثة ,متصفح تورش Browser Torch يدعم و يتوافق مع جميع انظمة التشغيل مثل الويندوز وغيرها.

التحميل :

هنا

4- Opera

Opera-logo-PNG-300x105

هذا المتصفح كان في سابق عهده مدفوع الثمن ولكن اعادت الشركه نظرها بعد ان اكتشفوا بأن مايكروسوفت تنوي طرح الاصدار السابع لمتصفحها وموزيلا تنوي طرح الاصدار الثاني من متصفح الثعلب وبهذا خطت هذه الخطوة واعلنت بأن متصفحها مجاني لكي تدخل مجال التنافس .

كما نعلم بأن لكل من تلك المتصفحات مميزات تنفرد بها عن المتصفحات الاخرى
وقد تم شرح مميزات المتصفحات تلك كل على حده

التحميل :

هنا

5- Coowon

74

هو متصفح سريع جدا للتصفح وفتح تشغيل الالعاب المتوفرة على الأنترنت بسرعة فائقة ،ولديه بعض الميزات الفريدة من نوعها ومبنى أساسا على متصفح جوجل كروم وهو شبيه جدا له حتى فى تصميمه . وهذا يعني أنه لديه كل قدرات جوجل كروم مع بعض الأدوات الإضافية، التي تهم اللاعبين على النت ، مثل التقاط صورة من  صفحة الويب او الموقع المفتوحة او حتى من سطح المكتب . 

وهو متصفح مصمم خصيصاً لألعاب الانترنت وسهولة التحكم انصح به لمستخدمين الالعاب الفيس بوك مثلا

التحميل :

هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept