الرئيسية » مراجعات » طريقة استعادة الملفات المحذوفة من جهازك الـiPad و الـiPhone باستخدام برنامج iMyFone D-Back

طريقة استعادة الملفات المحذوفة من جهازك الـiPad و الـiPhone باستخدام برنامج iMyFone D-Back

نقدم لكم برنامج iMyFone D-Back الذي يمكنك من استعادة صورك ، تسجيلات الفيديو ، الرسائل وغيرها .

عند فتحك للبرنامج تجد أمامك شاشة تعرض 4 خيارات وهم :

البحث الذكي: اختر هذا الخيار إن كنت لا تعلم أين الملفات، هل محفوظة في السحابة أم على الهاتف أم في مكان آخر ؟ او أن هنالك شيء ما حدث ولم تجد بياناتك ففي هذه الحالات قم باختيار البحث الذكي.

الاستعادة من الهاتف: هذا الخيار هو الأطول والأفضل نسبياً فهو يبحث عن الملفات على الجهاز نفسه. قم باختياره إن كنت لا تقوم بعمل نسخ احتياطيه.

الاستعادة من النسخة الاحتياطية على الآي تيونز: اختر هذا الخيار فقط إن كنت تقوم بأخذ نسخة احتياطية بشكل منتظم بواسطة الآي تيونز وكذلك تتذكر بشكل دقيق أنه في آخر نسخة احتياطية تم أخذها قبل فقدان البيانات. ايضاً هذا الخيار مفيد في حال رغبت بعمل تهيئة لجهازك (فورمات) لكن لا ترغب باستعادة نسخة احتياطية كاملة بل ترغب باستعادة بيانات معينة منها .

الاستعادة من النسخة الاحتياطية في السحابة: يقوم على نفس مبدأ الخيار السابق ولكن هذا الخيار لمن يقوم بتفعيل النسخ الاحتياطي بواسطة السحابة.

وبعد تحديد الخيار المناسب لك قم بالضغط على Start .

imyfone-01

الخطوة التالية سوف يسألك البرنامج عن ماذا تبحث؟ هل فقدت جهة اتصال أم رسالة أم محادثات واتس آب أو صورة أم ملاحظة؟ قم باختيار المناسب لك.

imyfone-02

الخطوة التالية (تظهر في حالة اختيار الاستعادة الذكية) سيسألك البرنامج كيف فقدت البيانات التي تريد استعادتها؟ هل قمت بمسحها أم أثناء تحديث هاتفك أم فقدت الآي فون؟ فقم باختيار المناسب لك ولحالتك.

imyfone-03

الآن سوف يبدأ البرنامج في البحث عن المحتوى المفقود .

imyfone-04

عند انتهاء البحث سوف يظهر لك النتيجة مقسمة طبقاً للتصنيف مثل مكالمات أو رسائل أو صور أو ملاحظات أو مواقع مفضلة وغيرها. فقم بالبحث عما فقدته فيها.

imyfone-05

 • لتحميل البرنامج والحصول على العرض الخاص توجه الى الروابط التالية :

البرنامج لأجهزة الويندوز هنا

البرنامج لأجهزة الماك هنا

عن محمد عبد الرحمن بركات

خبير تقني سوري من دمشق .. مؤسس الموقع ، مهتم بكل أنواع التكنولوجيا ومتابع لها بإستمرار :)