إنستاجرام تدعم ميزة التحقق بخطوتين وتضيف ميزة جديدة تظهر الصور “الحساسة” غير واضحة

675

وذكر الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لإنستاجرام في تدوينة على مدونة الشركة : في سيتمبر الماضي ، تعهدنا لمستخدمينا بالحفاظ على إنستاجرام مكاناً آمناً للجميع وبناء أدوات تحمي التعبير عن الذات على منصتنا ، وسنواصل هذا العام العمل على الوفاء بالتزامنا، وسوف نركز أيضاً على تعزيز “اللطف” .

تضيف ميزة دعم التحقق بخطوتين طبقة حماية إضافية تتطلب من المستخدم إدخال الرمز الذي يُرسل إلى هاتفها المحمول بعد إدخال كلمة المرور، الأمر الذي يحمي حسابات المستخدمين من الاختراق، في حال حصل المخترق على كلمة المرور .

ستظهر قريباً شاشة فوق الصور والفيديوهات “الحساسة” عندما تبدو للمستخدم في الصفحة الرئيسية أو يزور الملف الشخصي لناشرها ، وأوضح أن المعيار في وضع هذه الشاشة يعتمد على المراجعات والإبلاغات عن تلك الصور والفيديوهات ، أضافت الشركة أن الهدف من هذه الميزة حماية المستخدمين من المحتوى غير المرغوب فيه، مع إمكانية إظهار تلك الصور والفيديوهات من خلال النقر على الخيار الذي يظهر أسفل الشاشة، ويؤكد رغبة المستخدم برؤيتها .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept