فيس بوك تعلن عن دعم ميزة ردود الفعل Reactions في تطبيق التراسل الخاص بها مسنجر

708

الميزة جلبت لأول مرة زر “لم يعجبني” الذي طال انتظاره، ولكن الشركة تفضل أن يسمى زر الرفض “لا” ،وفي وقت سابق اختبرت الشركة الميزة حيث نشرت على الإنترنت صورة للميزة مطلع شهر آذار الجاري .

وذكرت الشركة في منشور على مدونتها إن الميزة تهدف الى تحسين المحادثات الجماعية وجعلها أكثر تسلية وإفادة، وأضافت أن الانطباعات على الرسائل تعني القدرة على التفاعل مع أي رسالة باستخدام رمز تعبيري محدد .

وكما في المنشور تحوي قائمة ردود الأفعال المدعومة كلًا من رمز الحب، والضحك، والتعجب، والحزن، والغضب، إضافة إلى رمزي “أعجبني” و “لم يعجبني” الذي طال انتظاره ، ويمكن لأي شخص ضمن المحادثة رؤية عدّاد ردود الأفعال أسفل كل رسالة، كما يمكن النقر عليها لمعرفة ردود الأفعال المختارة مع هوية الشخص الذي اختار كل واحدة منها .

وقد أضافت أيضاً إمكانية الإشارة إلى الأشخاص ضمن الرسائل ، فذكرت أنها وسيلة لإخطار شخص ما عندما يذكر في المحادثة، ويمكن الإشارة إلى أي شخص من خلال إضافة رمز @ قبل اسمه، أو بمجرد كتابة الأحرف الأولى من اسمه أو لقبه ثم اختيار من القائمة التي تظهر .

ستتوفر الميزة لمنصة التواصل المخصصة للشركة “Workplace” وستصل الميزة لجميع المستخدمين حول العالم خلال الأيام القادمة .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept