خبر سار لمستخدمي Xbox One : ستستطيعون تشغيل ألعاب Xbox القديمة على جهازكم !!

2٬860

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft مؤخرا أنها ستتيح لمستخدمي الإكس بوكس ون Xbox one إمكانية تشغيل ألعاب الإكس بوكس Xbox  القديمة على جهازهم وذلك في وقت لاحق من هذا العام .

حيث وعد مدير قسم الإكس بوكس Xbox في شركة مايكروسوفت Microsoft ، السيد فيل سبينسر ، مستخدمي الإكس بوكس ون Xbox One أنهم سيتمعتون بتجربة أفضل لألعاب الإكس بوكس Xbox القديمة على جهازهم ، حيث من المتوقع أن تكون لعبة Crimson Skies أولى الألعاب التي سيمكن تشغيلها على الإكس بوكس ون Xbox one …

وكانت شركة مايكروسوفت Microsoft  قد أعلنت في مؤتمرها  E3  الأخير عن ميزة 360 backwards compatibility والتي استطاع من خلالها مستخدمو الإكس بوكس ون Xbox one من تشغيل أكثر من 385 لعبة من  ألعاب الإكس بوكس 360 Xbox 360 على أجهزتهم ،حيث أعلنت مايكروسوفت microsoft وقتها أنها ستتيح ألعاب اكس بوكس 360 Xbox 360 – والتي قام المستخدمون بشرائها في وقت سابق – وذلك بشكل مجاني .

كما مكنت مستخدمي الإكس بوكس ون Xbox One من اللعب المتعدد مع الأصدقاء الذي يملكون إصدارا أقدم من الإكس بوكس  Xbox  وذلك لألعاب الإكس بوكس  Xbox 360 .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept