عرض ل Hidden Agenda لعبة الرعب الجماعية على PS4 والتي ستتحكم بها من خلال هاتفك المحمول

1٬457

واحدة من ألعابي المفضلة هي لعبة Until Dawn ,وهي  لعبة فيديو من نوع مغامرات ورعب البقاء.والتي صدرت عام 2015 . اللعبة عبارة من مغامرة مرعبة أنت من تكتب فيها السيناريو الخاص بك وبباقي الشخصيات بحيث تعتمد على قراراتك والتي تكون مصيرية في تحديد مسار القصة ومصير الشخصيات مما يجعلها واقعية جداً بحيث أن القصة ستستمر حتى لو نفذت أمراً خاطئاً أدى إلى موت إحدى الشخصيات . وعلى الرغم من أن اللعبة مصممة للعب الإفرادي إلا أنه كانت ستكون أجمل بكثير لو كانت جماعية بحيث تعلو أصوات وصرخات اللاعبين وهم يوجهون شخصياتهم ..

شركة Supermassive – والتي طورت اللعبة السابقة – اعتمدت على هذا المبدأ – اللعب الجماعي – من أجل تصميم لعبتها الجديدة لأجهزة البلاي ستيشن PS 4 PlayStation 4..

اللعبة والتي أعلنت عنها شركة سوني Sony خلال مؤتمر E3 2017 والمنعقد في هذه الأيام ،تحمل اسم Hidden Agenda وتملك قصة إجرامية مثيرة ، تم تصميمها من أجل اللعب الجماعي ، حيث يتعاون اللاعبون في اختيار قرارات وأفعال الشخصية الرئيسية في اللعبة .

الشيء الأكثر إثارة في هذه اللعبة هو إمكانية استخدام جهازك الأندرويد Android  أو IOS  كجهاز تحكم ، من أجل التصويت على خيار ما ، أو عمل شيء معين حسب المعلومات المتوافرة والتي لا تكون متاحة لأي لاعب آخر .

تعتبر لعبة Hidden Agenda جزء من مبادرة جديدة أطلقتها شركة سوني Sony باسم PlayLink ، والتي ستمكن مستخدمي الأندرويد Android وال IOS من استخدام جهازهم كجهاز تحكم ، وذلك لمجموعة من الألعاب مثل هذه اللعبة ، بالإضافة إلى ألعاب أخرى ستتاح لاحقاً مثل لعبة That’s You و لعبة جديدة من سلسلة Singstar karaoke  الشهيرة .

من الواضح جداً كيف أن هذه التقنية مفيدة بشكل كبير في ألعاب التواصل الاجتماعي party games ، ومن هذا المبدأ حققت شركة Jackbox نجاحاً عبر إطلاقها  Party Pack  .

على الرغم من تطبيق هذه التقنية – PlayLink – على لعبة بقصة قاتل متسلسل إلا أنها طريقة ذكية من أجل توسيع وتطوير ما صنعته في لعبة  Until Dawn .

اللعبة ستصدر في وقت لاحق من هذا العام .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept