أهم 5 إعلانات لشركة EA في مؤتمر E3 2017

934

انطلقت شركة Electronic Arts الكترونيك أرتس بقوة في أهم أسبوع في هذا السنة لأخبار ألعاب الفيديو مع حفنة من الإعلانات عن ألعاب جديدة, فضلاً عن لقطات من اللعبة المتوقعة جداً حرب النجوم Star Wars: Battlefront 2. على الرغم من أنها أنتهت مع مبارة متعددة وغريبة ومطولة وإعلان لعبة جوال.

وكان المؤتمر خفيفاً بالنسبة للتصريحات, ولكن حاولت الشركة قصارى جهدها جعل اللعب في الصدارة. هذه هي اللحظات الخمس التي نجحت فيها حقا.

يمكنكم مشاهدة المؤتمر الصحفي لشركة EA في مؤتمر E3 2017 في ثمان دقائق في الفيديو أسفل المقال .

  • شركة EA تعلن عن لعبة هروب من السجن جديدةمخصصة للاعبين اثنين بشاشة واحدة :

أعلنت شركة EA أنها ستطلق لعبة جديدة من استديوهات Hazelight, تدعى A Way Out, لعبة تعاونية وقصتها عن هروب من السجن .. للمزيد من التفاصيل ومشاهدة فيديو اللعبة اقرأ المقالة المخصصة من خلال زيارة الرابط التالي ولا تنسى العودة إلى هذه المقالة لقراءة باقي أهم الإعلانات .

  • الاعلان عن لعبة نيد فور سبيد بي باك Need For Speed Payback الجديدة :

كن على استعداداً تاماً للساباقات الخارقة والتفجيرات والقصص الرائعة ! لعبة نيد فور سبيد أصبحت تتجه أكثر وأكثر بامتياز من فيلم فاست أند فيوريس Fast and Furious .. لمشاهدة العرض الرسمي للعبة وقراءة باقي التفاصيل اطلع على المقالة المخصصة من خلال زيارة الرابط التالي ولا تنسى العودة إلى هذه المقالة لقراءة باقي أهم الإعلانات .

  • مصممي لعبة ماس افكت Mass Effect يطلقون مشروعهم الجديد

استديوهات شركة بايوور BioWare (ادمنتن Edmonton) كانت تعمل على مشروع سري جديد يعتقد أن ينافس أمثال لعبة دِستني Destiny الخاصة بشركة اكتفشن Activision. اليوم, لدينا النظرة الأولى على هذه اللعبة  أنثم Anthem.

  • لعبة حرب النجوم Star Wars 2 تثير القوة المدمرة لدارث مول !

شركة EA لم تملك شيء لتقوله عن لعبة العالم المفتوح Star Wars التي تشاع منذ فترة طويلة, لكن المطور كان لديه الكثير ليظهره من لعبة Star Wars: Battlefront 2. المتممة لعنوان العمل لعام 2015 ستتضمن شخصيات من لعبة Star Wars 1. اللاعبين الذين يودون تخطِ حزب دارث ماول في اللعبة يستطيعون أيضاً اللعب كشخصيات من الثلاثية المستمرة, بما في ذلك ري Rey.

  • لعبة كرة القدم الامريكية Madden NFL 18 تحصل على أول وضع قصة

لعبة مادن ان اف ال Madden NFL 18 ستتضمن وضع القصة ويدعى لونج شوت Longshot. والقصة تركز على دفين ويد Devin Wade, شخص شاب يأمل بأن يلعب مع الرابطة الوطنية لكرة القدم. مع الملاحظة, بأن والد ديفن, يلعبه الممثل الحائز على جائزة أوسكر ماهرشالا علي Mahershala Ali.

فيديو المؤتمر الصحفي لشركة EA في مؤتمر E3 2017 في ثمان دقائق :

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept