لن تحصل الحواسيب الشخصية التي تضم معالجات Intel Atom على التحديثات الأخيرة لويندوز 10 بعد الآن

1٬107

كافة الحواسب الشخصية التي تضم معالجات من نوع Intel Atom Clover Trail لن تحصل على التحديث الأخير لنظام التشغيل ويندوز 10.

وأكدت الشركة عدم دعم معالجات Intel Atom Clover Trail مع تحديثات ويندوز 10 الأخيرة لموقع The Verge.

يذكر أن الحواسب الشخصية التي تضم هذا النوع من المعالجات لم تحصل على “تحديث المبدعين” Creators Update، الذي أطلقته الشركة في شهر أبريل الماضي.

وقد وفرت مايكروسوفت تحديثاً مجانياً إلى نظام ويندوز 10، ولكن ظهر حديثاً تقارير تفيد بأن مستخدمي الأجهزة من تلك المعالجات لا يستطيعون الترقية إلى “تحديث المبدعين”.

وذكرت المتحدثة باسم مايكروسوفت أن تلك الأجهزة تحتاج إلى دعم إضافي للعتاد لتوفير أفضل تجربة ممكنة حين التحديث إلى أحدث تحديث لويندوز 10 وتحديث وتحديث المبدعين، وأضافت أيضاً أن هذه الأنظمة لم تعد مدعومة من قبل Intel (نهاية الدعم التفاعلي)، وبالتالي لا يصلها دعم التعريفات الضروري، فإنها قد تكون غير قادرة على الانتقال إلى تحديث المبدعين دون تأثير محتمل على الأداء.

ولكن مايكروسوفت ستوفر التحديث السنوي الأول لنظام التشغيل ويندوز 10، الذي أطلق في العام الماضي، للأجهزة التي تضم معالجات Intel Atom Clover Trail بدلاً من تحديث المبدعين،  وستوفر الشركة تحديثات الأمان لهذه الأجهزة المحددة التي تعمل على التحديث السنوي الأول لنظام ويندوز 10  حتى شهر يناير من عام 2023.

مما يعني أن هذه الأجهزة القديمة سوف تستمر في الحصول على التحديثات الأمنية ولكنها لن تحصل على ميزات ويندوز 10 الجديدة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept