محرر الفيديو المذهل الجديد لويندوز

هل اشتقت لـ Windows Movie Maker  لا تقلق فمايكروسوفت Microsoft ستضيف محرر فيديو مذهل وأفضل بكثير لويندوز Windows 10 .

مايكروسوفت Microsoft فاجأت الجميع بميزة Windows 10 Story Remix . هو في الواقع أداة لتحرير الفيديو والتي تسمح لك بدمج صور وفيديوهات مع بعضهم بتأثيرات مذهلة وثلاثية الأبعاد .

إنها كانت واحدة من الإضافات المفاجئة في مؤتمر Microsoft Build ، والآن الشركة تسمح لمختبري ويندوز 10 Windows بتجربة التطبيق الجديد قبل توفره لأول مرة في تحديث ويندوز Windows 10 القادم في نهاية السنة .

وفي الوقت الذي ظهر به Story Remix كتطبيق منفصل على المسرح في مؤتمر Build ، مايكروسوفت Microsoft الآن تصفه كـ “ثورة في تطبيقات الصور” ، مقترحةً أن هذه الميزات سوف تتوفر ببساطة كجزء من تطبيق ويندوز 10 Windows للصور .

إذا كانت هذه هي القضية فإن مايكروسوفت Microsoft قد بنت للتو أداة قوية لتحرير الفيديو مباشرة داخل ويندوز Windows ، شيء احتيج له بعد قتلها قبل سنوات لـ صانع فيديوهات ويندوز Windows Movie Maker .

إذا كنت من مختبري ويندوز Windows Insider عندها تستطيع تحميل النسخة الأخيرة من Windows 10 build 16193 وتستطيع بدء تجريب ميزة Story Remix .

ستكون قادراً على خلق فيديوهات ومسارات صوتية ، ثيمات ، وانتقالات ، مع القدرة على تصديرهم إلى اليوتيوب Youtube ، فيس بوك Facebook ، أو مشاركتهم عبر الإيميل أو ون درايف OneDrive .

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...