أفضل مواقع التورنت في 2018

استمرار إغلاق بعض مواقع التورينت وظهور أخرى جديدة

استمرار إغلاق بعض مواقع التورينت وظهور أخرى جديدة

ما هي أشهر مواقع التورنت torrent لعام 2018 حتى الآن؟ لعدّة سنوات تربّع موقع Pirate Bay على عرش أفضل موقع تورنت torrent في العالم، ولا يزال حتى اللحظة في المرتبة الأولى، أما بالنسبة لباقي المواقع فهنالك ما خرج من ترتيب العشرة الأوائل ليحل مكانها مواقع أخرى.

إن موقع Pirate Bay واجه العديد من التهديدات والصعوبات خلال سنواته الـ 15، لكنه بقي صامداً حتى الآن متربعاً على العرش. في هذا العام انضمّت بعض المواقع الجديدة للقائمة كموقع Idope وموقع Zooqle.

في السنة الماضية تم اغلاق موقع Extratorrent، وترك خلفه فراغاً كبيراً، بالإضافة لإغلاق موقع TorrentProject وموقع isohunt.to.

ومنذ بضعة أسابيع، جميع الروابط وملفات التورنت torrent في موقع Torrentz2.eu تم حذفها مع جميع الصفحات المؤرشفة للموقع.

أما بالنسبة لهذه القائمة، فإن الموقع الروسي RuTracker يستحق ان تتم إضافته فعلاً، نظراً لعدد زواره الكبير، ولكننا لن نضعه في القائمة وسنكتفي بذكر المواقع الانكليزية والعالمية فقط.

القائمة التالية تخص مواقع التورنت torrent ذات اكبر أعداد زوار، بالإضافة لترتيب أليكسا Alexa أياضاً.

THE PIRATE BAY

هذا الموقع هو “ملك التورنت” في جميع الأوقات، بالإضافة لأنه الموقع الأقدم ضمن هذه القائمة. كان العام الماضي هادئاً نسبياً لهذا الموقع  الذي يعتبر سيء السمعة، والذي يستعمل حالياً دومين .org

ترتيب Alexa أليكسا: 104

RARBG

تم انشاء هذا الموقع البلغاري في 2008، ومن وقتها كان متخصصاً بإصدارات الفيديو عالية الدقة، ومنذ انشاءه أسر القلوب لحرفيته العالية.

ترتيب Alexa أليكسا: 298

1337X

موقع 1337X استجلب عدد كبير جداً من المشاهدات والزوار ، وبعكس بقية المواقع، فإن لموقع 1337X مجموعة من الأشخاص الذين يقومون برفع أحدث الملفات على مدار الساعة.

ترتيب Alexa أليكسا: 321

TORRENTZ2

تم اصدار هذا الموقع في الأساس كبديل عن موقع Torrentz الذي تم اغلاقه في 2016، ومازال مستقبل هذا الموقع غير واضح حتى الآن.

ترتيب Alexa أليكسا: 349

YTS.AG

الموقع المشهور والمفضل لدى عدد كبير جداً من محبي السينما. وعلى الرغم من أنه ليس رسمياً ولا يتبع لمجموعة YTS إلا أنه حقق شهرة كبيرة جداً في مجاله، على الرغم من محاولات كثير من مواقع التورنت لإيقافه، فحسب قولهم أنه قام بسرقة محتواهم. أليس التورنت بشكل عام يتعمد على هذا المبدأ ؟!

هنالك شرح خاص للموقع وكيفية الحصول على ترجمة الأفلام في أسفل المقالة داخل فقرة مقالات قد تعجبك .

ترتيب Alexa أليكسا: 563

EZTV.AG

بعد أن تم الاستيلاء عليها بالقوة، تم إغلاق مجموعة EZTV في عام 2015 من قبل مالكين جدد يدّعون ملكيّتهم للعلامة التجاية. المجموعة الجديدة حالياً تعمل بدومين .ag وتصدر ملفات التورنت الخاصة بها. تلك الملفات محجوبة في بعض مواقع التورنت الأخرى نظراً لتاريخها المثير للجدل.

ترتيب Alexa أليكسا: 981

LIMETORRENTS

هذا الموقع يعمل منذ أكثر من نصف عقد، أي حوالي 5 سنوات، كما أنه مرتبط بـ iTorrents، والذي يتم استعماله من قبل العديد من محركات البحث الخاصة بالتورنت.

ترتيب Alexa أليكسا: 1288

NYAA.SI

يعتبر هذا الموقع كإعادة إحياء لموقع NYAA الذي تم اغلاقه في العام الماضي. وهو يعتبر كنز لمحبي الأنمي نظراً لتخصصه بتنزيل أحدث حلقات الأنمي.

ترتيب Alexa أليكسا: 1575

TORRENTS.ME

في العام الماضي زاد عدد زوّار الموقع بشكل كبير جداً. الموقع يعتبر كمحرك بحث خاص بالتورنت وهو مرتبط بعدد كبير من مواقع التورنت.

ترتيب Alexa أليكسا: 2045

ZOOQLE

ظلّ الموقع لوقت طويل دون أن يسمع به أحد لكن واصل النمو حتى أصبح أحد المواقع الجيدة جداً بأكثر من 3 ملايين ملف تورنت موثوق.

ترتيب Alexa أليكسا: 2347

IDOPE

تم اطلاقه في 2016، لذلك فهو يعتبر جديداً على ساحة التورنت. خلال السنة الماضية زاد عدد زوّار الموقع بشكل كبير جداً حتى وصل لعدد مقارب لموقع Zooqle تقريباً.

ترتيب Alexa أليكسا: 2358

مقالات قد تعجبك:

التورنت .. آليته ، طريقة استخدامه وكيفية التعامل معه
أفضل مواقع تنزيل الافلام بصيغة تورينت Torrent
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها
بحث Google يمنع الوصول لأفضل مواقع التورينت من خلاله
موقع The Pirate Bay يستخدم قدرات حاسوبك خفية لتعدين العملات الرقمية
ما هي تقنية بلوك تشين المستخدمة في البيتكوين ؟ وكيف تعمل ؟
حتى تويتر سيحظر إعلانات البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...