إنستجرام يختبر خاصية إضافة الملاحظات النصية

يمكن رؤية تلك الملاحظات في قسم الرسائل

168

يختبر إنستجرام ميزة جديدة تتيح نشر ملاحظة نصية يمكن للمتابعين رؤيتها. سيتم عرض تلك الملاحظات في قسم الرسائل أسفل شريط البحث. ذلك نقلًا عن The Verge.

وفقًا لـ XDA Developers، فإنه لن يتم إرسال إشعارًا للمتابعين بشأن أي ملاحظة جديدة، كما أن تلك الملاحظات تدوم حتى 24 ساعة ثم تُحذف بعدها.

نشر موقع TechCrunch في يونيو أنه تم اختبار الميزة مع مجموعة محدودة من المستخدمين، ولكن أفاد موقع XDA أن توفرها آخذ في التوسع. ذكر موقع TechCruch أيضًا أن طول الملاحظات لن يزيد عن 60 حرفًا.

إن الطبيعة المختفية لهذه الملاحظات تجعلها تشبه إلى حد كبير الاستوريهات “القصص” النصية، والتي عادة ما تكون صورة أو فيديو. لكنها تذكر أيضًا بميزة الحالة لبرنامج MSN Messenger، حيث كان بإمكانك تخصيص بعض العبارات بجانب اسمك لتظهر لجميع جهات الاتصال لديك.

ظاهريًا، يمكن الاعتماد عليها في مشاركة التفاصيل العملية مثل ما إذا كنت مشغولاً أو جاهزًا للدردشة، لكن من الناحية العملية، قد تستخدم لمشاركة بعض الأمور العشوائية مثل كلمات الأغاني وخلافه، كما هو الحال مع واتساب.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف سيستفاد مستخدمي إنستجرام من خاصية الملاحظات. هل سيستخدمها الناس لأغراض عملية، أم لأغراض أكثر غرابة مثل الشتبوستنج أو المغازلة؟ الأيام ستبين لنا.

لم يرد المتحدث الرسمي لإنستجرام بشأن طلب The Verge حول توسيع انتشار خاصية الملاحظات، لذا ليس من الواضح متى سيتم إطلاقه للعامة. لكنه أخبر موقع TechCruch سابقًا “نحن نعمل دائمًا على إيجاد طرق للمساعدة على التواصل بشكل أفضل على إنستجرام. نحن الآن نختبر خاصية الملاحظات، مع فئة محدودة من الأشخاص، حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة الأفكار بسرعة مع أصدقائهم.”

تُضاف خاصية الملاحظات إلى قائمة طويلة من التغييرات التي بدأ إنستجرام باختبارها مؤخرًا، والتي تشمل التخلي عن تبويب التسوق من الصفحة الرئيسية، بالإضافة إلى ميزة أمان جديدة للكشف عن الصور العارية غير المرغوب فيها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept