شركة Nintendo تعلن عن لعبة جديدة من ألعاب البوكيمون Pokéland على الأجهزة المحمولة

أطلقت اللعبة بعد النجاح الباهر الذي حظيت به لعبة Pokémon Go التي أطلقتها الشركة في العام الماضي.

سوف تتوفر نسخة تجريبية أولية Alpha من Pokéland اعتباراً من اليوم لنحو عشرة آلاف شخص (مع إمكانية زيادة العدد) من مستخدمي نظام التشغيل أندرويد في اليابان فقط، على أن تستمر هذه المرحلة التجريبية حتى يوم 9 يونيو المقبل.

اللعبة الجديدة تعد مزيج من لعبة Pokémon Go و Pokémon Rumble، حيث يمكن للاعبين جمع البوكيمونات وتدريبها، إضافة إلى إمكانية المبارزة مع اللاعبين الآخرين.

المرحلة التجريبية الحالية سوف تتضمن 134 بوكيمون متناثرة في 6 جزر تجمع على 52 مرحلة، و 15 مستوى مختلف، ونبهت الشركة إلى أن لعبة Pokéland الجديدة تتطلب أن يكون الجهاز الذكي متصل بالإنترنت.

يذكر أن لعبة Pokémon Go قد أحدثت ضجة إعلامية لا مثيل لها في مجال ألعاب الفيديو حول العالم بعد إطلاقها مطلع شهر يوليو الماضي، وقد أصبحت لأكثر من شهر حديث الساعة مع التحديات والطرائف والغرائب التي واجهت لاعبيها.

وإلى نمط الواقع المُعزز تعتمد اللعبة، فهي تمزج بين الواقع الحقيقي والافتراضي كي تتيح للمستخدم اصطياد كائنات البوكيمون وتدريبها والمتاجرة بها.

وفي لعبة Pokémon Go يجب على اللاعب البحث عن البوكيمون واصطياده من خلال التجول والمشي في العالم الحقيقي من حوله، حيث تعتمد اللعبة على كاميرا الهاتف بشكل يتيح مشاهدة البوكيمون في البيئة المحيطة للمستخدم عبر شاشة الهاتف، ومن ثم اصطياده من خلال رمي كرة افتراضية عليه.

صور داخل اللعبة :

 

IosPokélandpokemon goألعابأندرويدالعاببوكيمونتطبيقات