المغني 50Cent يعترف في وثيقة الإفلاس أنه لا يمتلك أي بيتكوين

الاعترافات الجديدة تم تقديمها في وثيقة الإفلاس للمحكمة

اعترف المغني 50Cent أن المعلومات التي تفاخر بها سابقاً حول ثروة الـ 8 مليون دولار والتي جمعها من خلال بيع ألبومه الغنائي Animal Ambition عام 2014 بالعملة الرقمية البيتكوين لم تكن معلومات صحيحة، وجاء في وثيقة المحكمة أن مغني الراب الشهير لا يملك عملة رقمية.

وتأتي هذه المعلومات بشكل مفاجئ خاصةً مع قيام مغني الراب بالتصريح عن الموضوع وعن المبلغ الهائل من العملة الرقمية البيتكوين الذي استطاع جمعه حيث وصل إلى ما يعادل 8 مليون دولار، لكن على ما يبدو فإن المغني اضطر لتغيير أقواله من أجل إثبات قضية الإفلاس، دون أن يتم الكشف عن الحقيقة فيما إذا كان المغني الشهير يكذب على المحكمة اليوم أم أنه كذب على متابعيه قبل فترة، وامتنع ممثلوه عن التعليق على الموضوع.

وبحسب 50Cent فإن تقارير وسائل الإعلام قد أوردت معلومات غير صحيحة حول ثروته من البيتكوين، وأكّد أنه لا يملك حالياً أي من هذه العملة الرقمية، كما قال أن المبلغ الذي جمعه من بيع ألبومه الغنائي عام 2014 بالعملة الرقمية البيتكوين والبالغ 700 بيتكوين قد تم تحويله على الفور إلى دولارات أمريكية من قبل طرف ثالث وذلك قبل أن يحصل عليه.

الغريب في الأمر أن المغني 50Cent كان قد تفاخر سابقاً بالثروة المفاجئة التي حصل عليها وذلك في عدة منشورات تم نشرها على حسابه الشخصي في تويتر وانستغرام.

 

مقالات قد تعجبك:
لصوص العملة الرقمية Ethereum يستهدفون مستخدمي الأندرويد
مؤسس عملة Litecoin يبيع كل ما يملك من هذه العملة
اعتقال علماء روس بسبب تعدين العملات الرقمية في منشأة نووية سرية
بنوك كبيرة تمنع عملائها شراء العملات الرقمية من خلال بطاقات الائتمان
تعدين العملات الرقمية يضر علماء الفلك
50 سنت50Cent8 مليون دولارAnimal Ambitionإفلاس 50 سنتالتعامل بالعملات الرقميةالثروة المفاجئةالشراء بالبيتكوينالمغني 50 سنتبيتكوينبيع عملاتتصريحات 50 سنتثروة 8 مليونثروة البيتكوينشراء الألبوم بالبيتكوينشراء عملاتعملات رقميةعملة البيتكوينعملة رقميةوثائق المحكمةوثيقة الإفلاس