شاهد إعلانات هذا الأسبوع للأفلام والمسلسلات القادمة

الأعمال الجديدة تتنوع ما بين المغامرة والرعب والمسلسلات الدرامية

بعد أن استعرضنا مجموعة من إعلانات الأفلام والمسلسلات التي تم إصدارها الأسبوع الماضي، نعود لنكمل ما حمله لنا عالما الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية لهذا الأسبوع، حيث تم الكشف عن المقاطع التشويقية الخاصة بمجموعة من أضخم الأعمال التي سيجري عرضها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

1- ANT-MAN AND THE WASP :

بعد ثلاث سنوات من عرض الجزء الأول من فيلم شركة Marvel الشهير Ant Man يعود هذا العام الجزء الثاني من العمل بنفس قوة الأكشن والإنتاج التي شاهدناها في الجزء الأول، حيث يواجه بطل العمل عواقب اختياراته كبطل خارق وأب، فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسئولياته، كما وسينخرط في مهام جديدة مع شخصيات أخرى من العمل وذلك في مهام وتحديات مشوّقة.
تاريخ العرض: السادس من شهر تموز

 

2- MUTE :

فيلم جديد من Netflix حيث أحداث العمل تقع في برلين بعد 40 عاماً من وقتنا الحاضر وذلك بعد أن تصبح المدينة مركز صدامات الشرق والغرب داخلها، وتدور القصة حول رجل أصبح همه الوحيد إيجاد الفتاة التي يبحث عنها بمساعدة جراحَيْن أمريكيين هما الطريقة الوحيدة للوصول إليها في بيئة مكانية مليئة بالمخاطر وأخرى زمنية بعيدة عن ما نعيشه اليوم ضمن قالب من الخيال العلمي.
تاريخ العرض: الثالث والعشرون من شهر شباط

 

3- UNSANE :

بعد غياب دام خمس سنوات من العمل في المجال السينمائي، يعود المخرج Steven Soderbergh بفيلم تشويق وإثارة جديد حول إمرة شابة تضطر إلى تسجيل نفسها في مصحة نفسية لكي تحل مشاكلها وتتمكن من مواجهة أكبر مخاوفها على اﻹطلاق، ويخوض العمل فيما إذا كان ما تخشاه هذه الامرأة هو شيء حقيقي أم من وحي خيالها.
تاريخ العرض: الثالث والعشرون من شهر آذار

 

4- CASTLE ROCK :

نستعرض هنا الإعلان الخاص بمسلسل Castle Rock وهو مسلسل قائم على قصص الكاتب الكبير ستيفن كينج، حيث ستدور قصة العمل الجديد حول مجموعة من الشخصيات والموضوعات المختارة من مدينة كاسل روك الخيالية، ولا تتوافر معلومات محددة عن القضايا التي سيتم التطرق لها ولكن يبدو من الإعلان أننا سنكون أمام مجموعة من الخطوط المتشابكة في المسلسل.
تاريخ العرض: غير محدد، في وقت ما من هذا الصيف.

 

5- ON MY BLOCK :

مسلسل كوميدي من Netflix يروي مجموعة من القصص والمغامرات المتعلقة برحلة مجموعة متنوعة من المراهقين الأصدقاء وهم يواجهون تحديات النشأة في وسط مدينة لوس أنجلوس القاسية، حيث يبدو العمل أنه أكثر نضجاً من مسلسلات المدرسة الثانوية، مع نموذج خاص سيتم تقديمه في هذا العمل.
تاريخ العرض: السادس عشر من شهر آذار

 

6- 2018 OSCAR NOMINATED SHORT FILMS :

من الأمور التي اعتدنا عليها كل عام هو رؤية الجمع الخاص للأفلام القصيرة المترشحة لجائزة السينما الأعظم في العالم الأوسكار، حيث سنكون هذا العام أمام مجموعة من الأعمال القصيرة التي تتنوع ما بين أفلام الحركة والأفلام الوثائقية، ومن الطبيعي أنك لن تُعجب بكل الأفلام المختارة، لكن تبقى هذه الفرصة الأكثر تميزاً لمشاهدة الأعمال التي تم اعتبارها الأفضل خلال العام.
تاريخ العرض: التاسع من شهر شباط

 

7- HEREDITARY :

فيلم رعب جديد من إنتاج A24 التي اعتدنا على مشاهدة أفلامها الغريبة من كل عام، حيث يدور هذا الفيلم حول قصة عائلة تبدأ في كشف ألغاز موت جدتهم المنعزلة، والتي – حتى بعد رحيلها – ما زالت تلقي ظلالها المخيفة على الأسرة، خاصةً حفيدتها المراهقة صاحبة الجاذبية الاستثنائية، ويتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم، مما يدفع الأم إلى الغوص في عالم أكثر ظلمةً للهروب من مصيرهم الحالك الذي توارثوه.

تاريخ العرض: الثامن والعشرون من شهر حزيران

 

مقالات قد تعجبك:
ثمانية إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الاسبوع يجب عليك مشاهدتها
أفضل الأفلام لعام 2017
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات
أفضل مواقع تنزيل الافلام بصيغة تورينت Torrent
أهم 5 اعلانات لشركة Ubisoft في مؤتمر E3
A24ANT MAN AND THE WASPCASTLE ROCKHEREDITARYMUTEON MY BLOCKOSCAR NOMINATED SHORT FILMSSteven SoderberghUNSANEأبطال خارقينأفلامأفلام 2018أفلام رعبأفلام قصيرةأكشنأمراضأوسكارإعلانات أفلاماختطافالمدينة الخياليةبحثبرلينبطلتريلرجرائم قتلجريمةجريمة قتلخيال علميرعبسينماشركة مارفلغموضفانتازيافيلمفيلم جرائمفيلم وثائقيقصص مصورةقصص واقعيةكاسل روككوميديالوس أنجلسمدينة كاسل روكمراهقينمستشفىمسلسل مدرسة ثانويةمصحة نفسيةمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوودوثائقي