إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر أيار

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- MISSION: IMPOSSIBLE – FALLOUT

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع مع جزء جديد من أشهر سلاسل الحركة والأكشن التي يؤديها ببراعة دائمة النجم توم كروز، وسيكون لدينا هذا العام مهمة مستحيلة جديدة، حيث تدور أحداث الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم السابقة على نحو خاطئ.
تاريخ العرض: السابع والعشرون من تموز

 

2- BOHEMIAN RHAPSODY

لدينا هنا توثيقاً درامياً لقصة أغنية Bohemian Rhapsody التي كتبها فريدي مركيوري وغنتها فرقة Queen الإنجليزية لموسيقى الروك، حيث كان فريدي عضواً بالفرقة، ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي قادت فرقة Queen لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة Live Aid عام 1985.
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

 

3- BLACKkKLANSMAN

فيلم درامي عن رون ستالوورث ضابط شرطة أفريقي أمريكي من كولورادو، ينجح في التسلل إلى إحدى تجمعات كو كلوكس كلان المحلية، وهي حركات تؤيد بعض المواقف الرجعية المتطرفة والعنيفة ضد السود، إلى أن يصبح رئيساً لإحداها، العمل من تأليف وإخراج سبايك لي وبطولة جون ديفيد واشنطن.
تاريخ العرض: العاشر من آب

 

4- COSMOS: POSSIBLE WORLDS

السلسلة الوثائقية التلفزيونية ستعود من جديد، حيث تُعرف هذه السلسلة التي يشترك في بطولتها نيل دي جراس بمواضيعها المتعلقة بقوانين الطبيعة والزمان والمكان، لا توجد معلومات كثيرة حول العمل القادم والذي يحتاج إلى وقت إضافي كي يصبح جاهزاً للعرض، لكن لا بأس من مراجعة المقطع التشويقي الخاص الذي تم إصداره حديثاً.
تاريخ العرض: العام القادم

 

5- MAGNUM P.I

جزء جديد من السلسلة التلفزيونية التي قد لا تكون منتظرة من قبل الكثيرين، حيث ستدور القصة عن رجل يعود من أسطول القوات البحرية السابق في أفغانستان إلى الوطن ويستخدم مهاراته العسكرية ليصبح محققاً خاصاً في هاواي، سنكون مضطرين للانتظار فترة أخرى للحصول على المزيد من التفاصيل حول العمل.
تاريخ العرض: خلال هذا الخريف

 

6- THE BREAK WITH MICHELLE WOLF

سلسلة تلفزيونية كوميدية ستكون مزيجاً من البرامج الحوارية والكوميديا الطريفة، بطلتها ميشيل وولف التي ننتظر منها أداءً ممتعاً ومضحكاً إلى جانب جيمي نيكولاس و كريس مايرز ولا سيما أثناء الخوض في الكثير من القضايا السياسية الأمريكية، وسيبدأ عرض السلسلة قريباً جداً كل يوم أحد.
تاريخ العرض: بدءاً من السابع والعشرون من أيار

 

7- THE PASSAGE

سلسلة درامية من نوع مغامرة وخيال علمي، تتحدث عن تجربة فاشلة للحكومة الأمريكية بتحويل مجموعة من السجناء المحكوم عليهم بالإعدام إلى مصاصي دماء شديدي العدوى، مما يؤدي إلى كارثة وأزمة كبيرة، لكن قد تكون طفلة يتيمة هي الشخص الوحيد القادر على إيقاف الأزمة التي اندلعت في البلاد.
تاريخ العرض: خلال هذا الخريف

 

8- DEADLY CLASS

لدى الشركة المنتجة Syfy سلسلة جديدة درامية من المتوقع أن تحقق الكثير من النجاح، وهي تستند إلى كتاب قصص مصورة يحمل نفس الاسم عن طلاب المدارس الثانوية الذين يدرسون ليصبحوا قتلة محترفين، يبدو أسلوب العرض مذهلاً لذا قد تكون السلسلة ممتعة إلى حد كبير، لكن نفضل الانتظار قبل الحكم النهائي خاصة أن موعد العرض ما زال يحتاج إلى الكثير من الوقت.
تاريخ العرض: العام القادم

 

9- DESTINATION WEDDING

نختتم القائمة لهذا الأسبوع مع عمل درامي رومانسي خفيف عن فرانك و ليندسي المحبطان عاطفياً، والمضطران لحضور حفل زفاف، على مدار عطلة الأسبوع وبمواجهة كل الصعاب الموجودة يقعان في غرام بعضهما البعض رغم تناقض طباعهما.
تاريخ العرض: الرابع والعشرون من آب

 

مقالات قد تعجبك:
أفضل الألعاب الكلاسيكية لجميع الحواسيب
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (14/05/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (07/05/2018)

 

BLACKkKLANSMANBOHEMIAN RHAPSODYCOSMOS: POSSIBLE WORLDSDEADLY CLASSDESTINATION WEDDINGMAGNUM P.IMISSION: IMPOSSIBLE – FALLOUTTHE BREAK WITH MICHELLE WOLFTHE PASSAGEأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود