إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الرابع من شهر أيار

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- MOWGLI

https://www.youtube.com/watch?v=GpxCT36DxKg

قد يكون من أهم الأعمال السينمائية لهذا العام، فهو إعادة إنتاج للقصة الكلاسيكية عن الفتى اليتيم ماوكلي، الذي نشأ وترعرع في الغابات بين الحيوانات المفترسة، حتى أصبح ينتمي لعالمهم، العمل يتضمن أسماء كبيرة في هوليوود مثل أندي سركيس في الإخراج و كيت بلانشيت و كريستيان بيل في البطولة.
تاريخ العرض: التاسع عشر من تشرين الأول

2- CHRISTOPHER ROBIN

عمل استعراضي عن كريستوفر روبن وهو شاب بالغ يحاول التركيز على حياته الجديدة وعمله وعائلته، فجأة يلتقي بصديقه القديم ويني ذا بوو الذي يعيده إلى طفولته المنسية ليساعده في العثور على أصدقائه المفقودين، ويشارك في البطولة كل من هايلي أتويل و إيوان ماكجريجور، أما الإخراج فهو لـ مارك فورستر.
تاريخ العرض: الثالث من آب

3- WILDLIFE

لا تتوافر الكثير من المعلومات حول هذا العمل في الوقت الحالي، فالقصة تدور حول فتى صغير يشهد انهيار زواج والديه بعد أن تعثر أمه على رجل آخر، لكن بالنظر إلى الأسماء المشاركة في العمل مثل جيك جيلنهال و كاري موليجان فإننا نتوقع عملاً درامياً ناجحاً وممتعاً.
تاريخ العرض: التاسع عشر من تشرين الأول

4- THE KING

فيلم وثائقي جديد عن المغني الراحل إلفيس بريسلي، ولكن كما يقول أحدهم في نهاية هذا المقطع الدعائي: لا يتعلق الأمر به على الإطلاق، حيث يبدو أن الفيلم يستخدم إلفيس كعدسة لاستكشاف الحلم الأمريكي وتاريخ العنصرية والنضالات المستمرة في البلاد.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من حزيران

5- SKYSCRAPER

هذا هو المقطع الإعلاني الثاني للعمل الذي يدور حول المحارب المخضرم ويل فورد والرئيس الفيدرالي السابق لفرقة إنقاذ الرهائن، حيث يعمل حالياً بتأمين ناطحات السحاب، ينطلق في مهمة في الصين حيث يشتعل أطول وأكثر المباني أمناً بشكل مفاجئ.
تاريخ العرض: الثالث عشر من تموز

6- STRANGE ANGEL

المقطع التشويقي الأول عن السلسلة التلفزيونية التي تنتجها CBS عن الأيام الأولى لصناعة الصواريخ الفضائية في أربعينات القرن الماضي، يشارك في العمل كل من جاك رينور و دان دونوهو و كورت إلا.
تاريخ العرض: الرابع عشر من حزيران

7- DOWN A DARK HALL

عمل درامي من نوع آخر يجري في قالب من الخيال، تلتحق كيت جوردي بمدرسة بلاك وود الداخلية، وعقب التحاقها تجد نفسها في مواجهة سلسلة من الحوادث الخارقة للطبيعة والقوى المظلمة التي تمارسها مديرة المدرسة.
تاريخ العرض: السابع عشر من آب

8- DAMSEL

يسافر رجل الأعمال صامويل ألاباستار إلى الغرب عبر الحدود لكي ينضم إلى خطيبته بنلوبي ويتزوج منها، وفي نفس الوقت يمر بهذه المنطقة رجل سكير يدعى بارسون هنري، وتتحول هذه الرحلة الاعتيادية إلى مواجهة غير اعتيادية، العمل من تأليف وإخراج الثنائي ناثان زيللنير و ديفيد زيللنير.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من حزيران

9- CITY OF LIES

فيلم سيرة ذاتية يستند إلى وقائع حقيقية ويتناول مسار التحقيقات التي تمت في مدينة لوس أنجلوس عقب مقتل مطربي الراب توباك شاكور و نوتشيورس بيج، سيشهد العمل عودة النجم جوني ديب إلى الشاشة الكبيرة تحت إدارة المخرج براد فورمان.
تاريخ العرض: لم يحدد بعد

مقالات قد تعجبك:

أفضل أدوات زيادة المآخذ لمختلف الحواسيب
أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكة لمختلف الميزانيات
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (21/05/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (14/05/2018)
CHRISTOPHER ROBINCITY OF LIESDAMSELDOWN A DARK HALLMOWGLISKYSCRAPERSTRANGE ANGELTHE KINGWILDLIFEأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود