واتساب يعرض الآن مقاطع فيديو فيسبوك وإنستغرام

داخل المحادثة دون الحاجة لمغادرة التطبيق

أضاف تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp دعماً لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بشبكتي إنستغرام Instagram وفيسبوك Facebook داخل التطبيق.

الآن عندما يقوم أحد أصدقائك بإرسال مقطع فيديو فيسبوك أو إنستغرام إلى المحادثة على الواتساب فيمكنك مشاهدة الفيديو داخل التطبيق دون الحاجة إلى الخروج منه والذهاب إلى تطبيق فيسبوك أو إنستغرام.

مع التذكير أن التطبيق سمحَ سابقاً للمستخدمين بتشغيل مقاطع فيديو يوتيوب YouTube داخل المحادثة دون الحاجة للتوجه إلى تطبيق يوتيوب.

تُعد الميزة الجديدة جزءاً من تحديث التطبيق الأخير على نظام التشغيل iOS  والذي تم إصداره مؤخراً.

حيث يضيف هذا التحديث أيضاً القدرة على إضافة وإلغاء امتيازات المسؤول من المستخدمين الآخرين في مجموعات الدردشة الجماعية.

ويعطي المسؤولين في المجموعة القدرة على تعديل الموضوع والوصف والأيقونة الخاصة بالدردشة الجماعية.

الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة متواجدة حالياً على نسخة التطبيق الأخيرة على نظام التشغيل iOS ولبعض المستخدمين فقط، ولكنها لم تصل إلى نسخة التطبيق الخاصة بنظام التشغيل أندرويد بعد.

 

مقالات قد تعجبك:
واتساب يضيف ميزة الملصقات ومكالمات الفيديو الجماعية
إدانة تاجر مخدرات باستخدام بصمته في صورة أرسلها عبر واتساب
مصر خصصت رقم للتبليغ عن الأخبار المزيفة على واتساب
انستغرام يختبر العديد من الميزات الجديدة
فيسبوك يضيف ميزة المواعدة على تطبيقه للهاتف المحمول

 

ِِAndroidFacebookInstagramIoswhatsappyoutubeأنستغرامأيقونة المجموعةإعطاء الصلاحياتإنستغراماسم المجموعةالدردشة الجماعيةالنسخة الأحدث على iOSانستغرامتحديثتحديث واتسابتحديثاتتحديثات جديدةتشغيل الفيديوتشغيل داخل التطبيقتطبيق واتسابتعديل الاسمتعديل الموضوعتغيير صورة الأيقونةسحب الصلاحياتصلاحيات المسؤولصورة المجموعةفيديو انستغرامفيديو داخل التطبيقفيديو داخل واتسابفيديو فيسبوكفيديو يوتيوبفيسبوكمجموعات الدردشةمجموعة واتسابموضوع المجموعةميزاتميزات جديدةميزة جديدةواتسواتس آبواتس أبواتس ابواتسابواتساب على iOSواتساب على أندرويديوتيوب