إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شهر حزيران

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- LUKE CAGE

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع بالعرض التشويقي الخاص بالموسم الثاني من مسلسل Luck Cage حيث كانت أحداث الموسم الأول عن لوك كايج الذي يتحول إلى هارِب يحاول الاختباء وإعادة بناء حياته في حي هارلم بنيويورك، وعلى ما يبدو فإن الموسم الثاني سيتابع القصة مع المزيد من التشويق والإثارة والخيال علمي.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من حزيران

2- DUMBO

سيكون العمل إعادة إنتاج بتقنية المحاكاة الحركية للقصة الكلاسيكية دامبو من إنتاج 1941، حيث هولت فارير نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأساً على عقب بعدما يعود من الحرب، ثم يقوم مالك السيرك بانتقاء هولت لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الأذنين بشكل مبالغ فيه لدرجة تجعله أضحوكة للعديدين.
تاريخ العرض: العام القادم في شهر آذار

3- THE GRINCH

هذا هو الإعلان التشويقي الثاني للعمل الذي تدور أحداثه حول شخصية جرينش الغاضب، والذي يخطط لتدمير عيد الميلاد لقاطني القرية المجاورة لـ هوفيل، العمل دراما أنيمشن لطيفة تجمع بأبطالها أصوات نجوم هوليوود مثل لورا ديكنسون و بينيديكت كامبرباتش في حين سيكون الإخراج لـ بيتر كانديلاند.
تاريخ العرض: التاسع من تشرين الثاني

4- THE NUN

إلى عالم أفلام الرعب الذي يسجل حضوراً ضعيفاً هذا العام، لدينا هنا عمل يتضمن المادة المرعبة التي اعتدنا عليها في أفلام The Conjuring و Annabelle، حيث تدور قصة العمل عن كاهن اسمه الأب بيرك، والذي يتم إرساله إلى روما للتحقيق في الوفاة الغامضة لإحدى الراهبات.
تاريخ العرض: السابع من أيلول

5- UNFRIENDED: DARK WEB

يُعتبر العمل بمثابة الجزء الثاني للفيلم الذي تم عرضه عام 2014 باسم UNFRIENDED، ويبدو عمل هذا العام مشابهاً بالفكرة للجزء الأول حيث تجري أحداث الفيلم بأكملها عبر شاشات الحواسيب، وتم بناء العمل على قصة رعب باستخدام الحواسيب المحمولة لنجوم العمل لكن هذه المرة دون أن يعرفوا ماذا يوجد في الطرف الأخر من الشاشة التي ينظرون إليها باستمرار.
تاريخ العرض: العشرون من تموز

6- FIRST MAN

يلقي الفيلم نظرة على قصة حياة نيل أرمسترونج رائد الفضاء اﻷسطوري الذي يعد أول رجل في تاريخ البشرية يسير على سطح القمر في العشرين من تموز من عام 1969، وسيكون العمل هو التعاون الثاني بين المخرج دامين شازيل والنجم ريان جوسلينج بعد الفيلم الناجح La La Land.
تاريخ العرض: الثاني عشر من تشرين الأول

7- JACK RYAN

مسلسل تلفزيوني عن محلل في وكالة المخابرات المركزية يدعى جاك ريان، يتوجه في مهمة ميدانية خطيرة للمرة الأولى، حيث يتوجب عليه الكشف عن نمط اتصالات إرهابية يتم إطلاقه خلال مناورة إرهابية خطيرة، من شأنها أن تحدث دمار كبير على نطاق عالمي.
تاريخ العرض: الواحد والثلاثون من آب

مقالات قد تعجبك:

هل يمكن هجر التلفاز واستبداله بخدمات مشاهدة البث عبر الإنترنت؟
أعمال الترويج السخيفة والإبداعية لفيلم Deadpool 2
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيفية الاطّلاع على ما يعرفه فيس بوك ويخزنه من معلوماتك
لمَ تعلو الانفعالات الخرقاء وجوه الجميع في صور مقاطع يوتيوب ؟!
DUMBOFIRST MANJACK RYANLUKE CAGETHE GRINCHTHE NUNUNFRIENDED: DARK WEBأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود