إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر تموز

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- GLASS

سيكون هذا العمل بمثابة تكملة لقصة فيلم Split الذي عُرض أول مرة عام 2016، يكمل الفيلم الجديد بعد نهاية أحداث فيلم Split، ويكتشف جلاس أن دن يلاحق كرامب وهو متجلي في هيئة الوحش، وقد تم إسناد مهمة كتابة سيناريو العمل وإخراجه إلى م. نايت شايامالان بينما يشارك في البطولة نجم الجزء السابق جيمس ماكافوي.
تاريخ العرض: الثامن عشر من كانون الثاني – 2019

2- OVERLORD

بالانتقال إلى عالم التشويق والإثارة لكن من خلال الحروب التاريخية، لدينا هنا عمل جديد حيث تدور الأحداث حول جنديين أمريكيين خلف خطوط العدو، في يوم عملية الإنزال في نورماندي خلال الحرب العالمية الثانية، العمل من إخراج جوليوس أفري، وشارك كل من وايت راسل و بالوي إسبايك في البطولة.
تاريخ العرض: السادس والعشرون من تشرين الأول

3- BOHEMIAN RHAPSODY

هذا هو الإعلان الثاني لهذا العمل الاستعراضي، والذي يتحدث عن قصة أغنية Bohemian Rhapsody التي كتبها فريدي مركيوري وغنتها فرقة Queen الإنجليزية لموسيقى الروك، حيث كان فريدي عضواً بالفرقة، ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي قادت فرقة Queen لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة Live Aid عام 1985.
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

4- ASSASSINATION NATION

المزيد من التشويق من خلال هذا العمل الذي يرصد الأحداث الحقيقية للسكان الأمريكيين في بلدة Salem بعد أن فقدوا عقولهم تماماً، شارك سام ليفنسون في كتابة وإخراج الفيلم، بينما سنشاهد أوديسا يانج و هاري نيف و سوكي ووترهاوس في أدوار البطولة.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من أيلول

5- WELCOME TO MARWEN

الإعلان الثاني لفيلم السيرة ذاتية الذي تم تنفيذه بطريقة الأنيمشن أو الرسوم المتحركة، وهو يحكي قصة أحد ضحايا الهجوم الوحشي الذي يجد منفذاً علاجياً فريداً لمساعدته خلال عملية الشفاء، العمل من كتابة كارولين طومسون ومن إخراج روبرت زمكيس ويشارك في البطولة كل من إيزا غونزاليز و ستيف كاريل.
تاريخ العرض: خلال عطلة عيد الميلاد

6- ROBIN HOOD

إنتاج قصة شخصية روبن هود الشهيرة في عالم الشاشة الكبيرة، حيث يقوم روبن وقائده المغاربي ليتل جون بتنظيم ثورة جريئة ضد التاج الإنجليزي الفاسد في مغامرة مثيرة مليئة بمنافسات ساحقة في ساحة المعركة، العمل من إخراج أوتو باثيراست، وسيلعب تارون إيجرتون دور شخصية روبن هود في العمل إلى جانب مشاركة النجم جيمي فوكس.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من تشرين الثاني

7- DOCTOR WHO

يعود هذا المسلسل بموسمه الحادي عشر إلى شاشات التلفاز بمشاركة النجمة جودي ويتاكر في دور الدكتور، وسيتولى جيمي شيلدز إخراج العمل الذي سيكون من كتابة كريس شيبنال.
تاريخ العرض: خلال شهر تشرين الأول

8- BOY ERASED

فيلم دراما من نوع سيرة ذاتية يتحدث عن ابن رجل دين يضطر للمشاركة في برنامج تحويل الميول الجنسية المدعوم من قبل الكنيسة، العمل من كتابة وإخراج جويل إجيرتون ويشارك في الأدوار الرئيسية النجوم نيكول كيدمان و راسل كرو و لوكاس هيدجز.
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

9- HELL FEST

نختتم قائتنا لهذا الأسبوع مع عمل دموي مرعب عن مجموعة من المجرمين والقتلة المتسلسلين الذين يحولون أحد المتنزهات الترفيهية إلى ساحة دموية للقتل، بينما يظن بقية أعضاء المتنزه أن ما يحدث هو جزء من العرض الترفيهي، العمل من إخراج جريجوري بلوتكين ويشارك في البطولة ايمي فورسيث و ريجن ادواردز.
تاريخ العرض: الثامن والعشرون من أيلول

مقالات قد تعجبك:

نظام Usenet البديل الأفضل للتورينت، ما هو؟ وكيف يستخدم؟
أفضل مواقع التورينت
ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
هل يمكن أن تتم مقاضاة صاحب المراجعات السلبية على الإنترنت
ASSASSINATION NATIONBOHEMIAN RHAPSODYBOY ERASEDDoctor WhoGLASSHELL FESTOVERLORDROBIN HOODWELCOME TO MARWENأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود