إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر تموز

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- CUT THROAT CITY

حتى الآن لا تتوافر الكثير من المعلومات حول هذا العمل الذي نفتتح من خلاله قائمتنا الأسبوعية، المعلومات التي نعرفها بأنه فيلم جريمة لأحداث جرت خلال إعصار كاترينا في الولايات المتحدة الأمريكية، تمت كتابة العمل من قبل Paul Cuschieri ويشارك في البطولة Kat Graham و Eiza González.
تاريخ العرض: العام القادم

2- ALITA: BATTLE ANGEL

إلى عالم المغامرة، حيث سنتعرف على شخصية آليتا والتي هي ابتكار من عصر سادهُ اليأس، حيث تتحول لاحقاً إلى كائن قاتل وخطير، من دون أن تتذكر مَن تكون أو من أين جاءت، لكنها بشكل أو بآخر تصبح الكائن الذي يستطيع كسر حلقة الموت، العمل من تأليف James Cameron وإخراج Robert Rodriguez.
تاريخ العرض: الواحد والعشرون من كانون الأول

3- SLENDER MAN

أفلام الرعب عادت لتسجّل حضورها في إعلانات هذا الأسبوع، حيث لدينا عمل جديد حول شخصية مرعبة تتصف بأنها كيان غريب وطويل ونحيف، يملك ذراعين بالغين الطول، ووجه معدوم الملامح، ومعروف بمطاردته للأطفال والمراهقين ومسؤول عن اختفاء العديد منهم، يشارك في البطولة كل من Javier Botet و Joey King.
تاريخ العرض: العاشر من آب

4- MID90S

فيلم درامي عن طفل يدعى ستيفي، نشأ في لوس أنجلوس، وهو يكافح مع عائلته بما في ذلك أمه الوحيدة التي تعتمد على شريكه وأخوه الأكبر السيء، وفي المدرسة حيث يبدو أن أصدقائه الأغنياء يتغاضون عنه يتعاون ستيفي مع طاقم من المتزلجين ليتعلم بعض الدروس الصعبة، العمل من كتابة وإخراج النجم المعروف كممثل Jonah Hill.
تاريخ العرض: التاسع عشر من تشرين الأول

5- I THINK WE’RE ALONE NOW

يُدرك ديل أوهام عزلته عندما يتم القضاء على بقية البشرية في حادث غامض، ولكن عندما تصل الناجية الثانية فإنها تهدد بإعاقة إحساسه بالنظام الجديد، العمل بتصنيف دراما خيال علمي وسيكون من إخراج Reed Morano ومشاركة Peter Dinklage و Elle Fanning في الأدوار الرئيسية.
تاريخ العرض: الواحد والعشرون من أيلول

6- THE FIRST

مسلسل تلفزيوني خيالي لسرد الأحداث التي حصلت والجهود التي تم بذلها في إرسال أول بعثة فضائية مأهولة إلى المريخ، العمل من إعداد Beau Willimon ويشارك النجم Sean Penn في الدور الرئيسي.
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

7- BAD REPUTATION

كما هو الحال في جميع القوائم الأسبوعية فإن عشاق الأفلام الوثائقية لديهم موعد مع إعلان جديد، وإعلان هذا الأسبوع سيكون حول عمل وثائقي عن حياة نجم البوب Joan Jett، وسيكون الفيلم من إعداد Kevin Kerslake وإخراج Joel Marcus.
تاريخ العرض: الثامن والعشرون من أيلول

8- THE HAPPY PRINCE

فيلم دراما تاريخي عن القصة غير المحكية حول الأيام الأخيرة من الأوقات المأسوية للكاتب الإنجليزي الشهير أوسكار وايلد، الذي يلاحظ فشله وألاعيب القدر معه فيما يتعلق بالصعوبات التي تكتنف حياته، وما يلازم هذه العقبات من قساوة وسخرية، العمل من كتابة وإخراج Rupert Everett ويشارك في البطولة النجوم Colin Firth و Rupert Everett و Emily Watson.
تاريخ العرض: الخامس من تشرين الأول

مقالات قد تعجبك:

ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
ما هي ملفات XML؟ وكيف يمكن فتحها؟
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
هل من الممكن معرفة من زار حسابك على تويتر؟
يوجد الكثير من مهام إنفيديا في إدارة المهام، ما هي؟ وهل من الخطأ إنهائها؟
ALITA: BATTLE ANGELBAD REPUTATIONCUT THROAT CITYI THINK WE’RE ALONE NOWMID90SSLENDER MANTHE FIRSTTHE HAPPY PRINCEأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود