سوني احتفلت ببيع أكثر من نصف مليار جهاز PlayStation

إطلاق نسخة خاصة ومحدودة بهذه المناسبة

على عكس الهواتف المحمولة، تُعتبر أجهزة البلايستيشن PlayStation من نقاط القوة التي تتفاخر بها شركة سوني Sony باستمرار.

حيث حققت هذه الأجهزة نجاحاً ثابتاً ومستمراً، وأمّنت مصدراً يمكن الوثوق به لأرباح الشركة في كل عام، وبالتالي فإننا يمكن أن نتوقع عدداً كبيراً من الأجهزة التي استطاعت الشركة بيعها.

مؤخراً احتفلت الشركة بإنجاز رقم قياسي في تلك المبيعات، حيث تجاوز عدد أجهزة البلايستيشن المباعة منذ إطلاقها لأول مرة عام 1994 حاجز النصف مليار جهاز.

وأعلنت الشركة عن بيعها 525.3 مليون جهاز بلايستيشن، الأمر الذي يوضّح بشكل كبير مدى نجاح الشركة في الاستثمار في تلك الأجهزة.

وكما جرت العادة، فإن الشركة غالباً ما تقوم بطرح نسخة خاصة من أجهزة البلايستيشن في المناسبات الخاصة أو احتفالاً بأمور محددة.

وبالتالي فإنه لا يوجد أهم من هذه المناسبة حتى تعلن الشركة عن نسخة خاصة ومحدودة من جهاز PS4 Pro، وهي نسخة محدودة لدرجة أنه لا تتواجد منها إلا 50 ألف وحدة حول العالم.

ستأتي هذه النسخة الخاصة التي أسمتها الشركة 500Million Limited Edition PS4 Pro بمبلغ مرتفع قليلاً 500 دولار أمريكي.

وهي من ناحية التصميم تبدو أنيقة باللون الأزرق مع مجموعة من الخطوط الذهبية، وتأتي علبة الجهاز متضمنةً وحدة تحكم DualShock 4 زرقاء وسماعات رأس وكاميرا بلايستيشن.

سعر هذه النسخة هو أغلى بحوالي 100 دولار من سعر جهاز PS4 Pro القياسي، لكنها تأتي بذاكرة 2 تيرابايت وهي ضعف ما تقدمه الشركة في النسخة القياسية.

سيتم طرح هذه النسخة للبيع على الإنترنت بدءاً من الرابع والعشرين من هذا الشهر، ونظراً لمحدودية هذه النسخة فإن الشركة تحذّر الأشخاص الراغبين بالشراء إلى ضرورة متابعة الموقع المخصص للبيع قبل نفاذ الكمية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
كيفية مسح سجل البحث في Bing
كيفية التقاط صور الألعاب النارية
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
Sonyأجهزة PlayStationأجهزة PS4 Proأجهزة بلايستيشنأجهزة سونيإعلان الشركةاحتفال الشركةبلايستيشن 4بلايستيشن 4 بروبلايستيشن فوربلايستيشن فور بروتوافر النسخةرقم قياسيسعر النسخةسماعات الرأسسونيشركة سونيعدد الأجهزة المباعةعدد البلايستيشن المباعةكاميرا بلايستيشنمصادر الدخلمصادر الربحنسخة PlayStationنسخة PS4 Proنسخة خاصةنسخة زرقاءنسخة محدودةنصف مليار جهازنقاط القوةنقطة قياسيةوحدة تحكم DualShock 4