إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر آب

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- VENOM

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع مع أحدث إعلانات أفلام الأبطال الخارقين، فينوم هو واحد من أكثر شخصيات عالم مارفل غموضاً، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت، وقد كان فينوم شخصاً عادياً، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة.

العمل من إخراج Ruben Fleischer وبمشاركة النجوم Tom Hardy و Michelle Williams
تاريخ العرض: الخامس من تشرين الأول

2- IF BEALE STREET COULD TALK

إلى عالم الجريمة المتداخل مع الدراما والرومانسية، لدينا هنا عمل حول امرأة تعيش في حي هارلم بولاية نيويورك الأمريكية، تتبارى يائسة لإثبات براءة خطيبها من أحد الجرائم، بينما تكافح بعدما تحمل في طفلها الأول.

العمل من كتابة وإخراج Barry Jenkins وبمشاركة النجوم KiKi Layne و Stephan James
تاريخ العرض: الثلاثون من تشرين الثاني

3- LIZZIE

يُوصف هذا العمل بأنه إثارة نفسية قائمة على قصة القتلة أصحاب السمعة السيئة من عائلة بوردن في عام 1982، حيث يتحدث الفيلم عن فتاة يتم اتهامها في قتل والدها وزوجته ويتم تبرئتها بعد ذلك.

العمل من إخراج Craig William Macneill وبمشاركة النجمة Kristen Stewart
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

4- FOREVER

لدى أمازون مسلسل جديد يبدأ الشهر القادم حول زوجين يتعرضان لكثير من المواقف الدرامية والمختلفة في حياتهما، المقطع الترويجي يعرض صعود وهبوط العلاقة بينهما بشكل جذاب مما يوحي بطريقة عرض القصة في حلقات المسلسل بشكل ذكي.

العمل من بطولة Maya Rudolph و Fred Armisen
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

5- SCIENCE FAIR

إلى عالم الأفلام الوثائقية، لدينا هنا عمل جديد حول تسعة من طلاب المدارس الثانوية الذين قرروا الاشتراك والتنافس في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة في لوس أنجلس، وبعد تنافس شديد والكثير من المواقف الدرامية وبين الخسارة والربح سيتمكن واحد فقط من الفوز بجائزة الأفضل في المعرض.

العمل من إعداد وإخراج الثنائي Cristina Costantini و Darren Foster
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من أيلول

6- MANIAC

مسلسل تلفزيوني مقتبس من مسلسل نرويجي عرض عام 2014، حيث تدور قصة العمل  حول مريضين نفسيين يهربان من الواقع الذي يعيشانه في المصحة النفسية إلى عالم من الفانتازيا والخيال والأحلام.

العمل من بطولة نجوم هوليوود Jonah Hill و Emma Stone
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من أيلول

7- KING OF THIEVES

مجدداً إلى عالم الجريمة، لكن هذه المرة حول المجرمين المحترفين، حيث تدور قصة العمل حول فريق من المحتالين المتقاعدين الذين سيقومون بإنجاز سرقة كبيرة بضاحية المجوهرات في لندن.

العمل من إخراج James Marsh وبمشاركة النجوم Michael Caine و Michael Gambon
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

مقالات قد تعجبك:

كيفية إزالة الخلفية البيضاء لأي صورة بسهولة في خطوتين
كيفية التقاط صور الألعاب النارية
أفضل تطبيقات التصوير الاحترافي لهواتف آيفون
أفضل السبيكرات المناسبة للحفلات مع دعم ميزة الاتصال بأكثر من سبيكر
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات
FOREVERIF BEALE STREET COULD TALKKING OF THIEVESLIZZIEMANIACSCIENCE FAIRVENOMأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود