إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شهر آب

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- THE DEUCE

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع مع أجدد الإعلانات الخاصة بالمسلسلات التلفزيونية، ولدينا هنا الموسم الثاني من مسلسل The Deuce الذي يُعد من أكثر المسلسلات ترقباً هذا العام، حيث يركّز على فن الإباحية في الولايات المتحدة وتظهر خلاله النجمة ماجي جلينهال في دور بائعة هوى.

العمل من إعداد الثنائي  George Pelecanos و David Simon
تاريخ العرض: التاسع من أيلول

2- THE NUTCRACKER AND THE FOUR REALMS

إلى عالم الخيال والفانتازيا، وعمل سينمائي جديد عن شخصية كلارا التي تبحث عن مفتاح من نوع خاص لتفتح به صندوقاً يحوي هدية قيّمة من والدتها الراحلة، حيث تُهدى كلارا ببكرة خيط ذهبية في حفلة أبيها الروحي السنوية، وبمقدور البكرة أن تقودها إلى المفتاح المطلوب.

العمل من إخراج Lasse Hallström و Joe Johnston وبمشاركة النجمة Mackenzie Foy
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

3- MANIAC

في الأسبوع الماضي تحدثنا عن هذا المسلسل، وفي هذا الأسبوع لدينا إعلان جديد له، وهو مسلسل تلفزيوني مقتبس من مسلسل نرويجي عرض عام 2014، حيث تدور قصة العمل حول مريضين نفسيين يهربان من الواقع الذي يعيشانه في المصحة النفسية إلى عالم من الفانتازيا والخيال والأحلام.

العمل من بطولة نجما هوليوود Jonah Hill و Emma Stone
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من أيلول

4- THE INNOCENTS

بالمتابعة مع المسلسلات التلفزيونية لكن هذه المرة في الخيال العلمي، حيث تدور القصة حول قصة حب بين المراهقين هاري و جون بعد هروبهما من عائلتهما ليكونا معاً، وبعد ذلك تواجههم رحلة اكتشاف الذات، بسبب الأسرار التي يحفظها آباؤهم.

المسلسل من إعداد Simon Duric و Hania Elkington
تاريخ العرض: الرابع والعشرون من آب

5- BEL CANTO

أفلام الجريمة والتشويق سجّلت حضورها هذا الأسبوع مع إعلان لفيلم جديد حول مغنية أوبرا واسعة الشهرة، تُفاجئ بأنها أصبحت في موقف الرهينة بعدما تُدعى للقيام بأداء غنائي لأجل واحد من أثرياء أمريكا الجنوبية.

العمل من كتابة وإخراج Paul Weitz وتشارك النجمة Julianne Moore بدور البطولة
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

6- KIDDING

مسلسل كوميدي لطيف تدور أحداثه حول جيف، والذي يُعد رمزاً لتلفزيون الأطفال، ومنارة اللطف والحكمة لعقول أمريكا الشابة التي تأثرت بها، لكن عندما تبدأ المشاكل لدى عائلته المكونة من الزوج والزوجة وولدين وأخت فإن الأمور تبدأ في الانهيار.

العمل من إعداد Dave Holstein ويشارك في البطولة النجم المحبوب Jim Carrey
تاريخ العرض: التاسع من أيلول

7- SLAUGHTERHOUSE RULEZ

يعد هذا العمل من الأعمال القليلة التي تجمع بين تصنيفين لا يمكن الجمع بينهما بسهولة، هما الرعب والكوميديا، حيث تدور القصة في مدرسة داخلية بريطانية تصبح ساحة قتال دموية مفزعة عندما تظهر حفرة عميقة غامضة – بالقرب من موقع حفر – تُطلق العنان لرعب لا يوصف.

العمل من كتابة وإخراج Crispian Mills وبمشاركة النجم Simon Pegg
تاريخ العرض: الحادي والثلاثون من تشرين الأول

8- ESCAPE AT DANNEMORA

دراما هروب من السجن مبنيّة على ما حدث في نيويورك في صيف 2015 عندما هرب مُدانان بجرائم قتل من سجن إصلاحيّ بعد أن ساعدتهما موظفة بالسجن على الهروب وذلك بعد أن دخلت في علاقة جنسية مع كليهما.

العمل من إعداد Brett Johnson و Michael Tolkin
تاريخ العرض: الثامن عشر من تشرين الثاني

9- 47METERS DOWN: THE NEXT CHAPTER

في الجزء الأول من هذا العمل، عشنا في مغامرة تحبس الأنفاس عندما حُبست فتاتين داخل قفص تحت المياه مع أسماك القرش، والآن هذا هو الإعلان للجزء الثاني الذي تدور قصته حول خمسة من الرحّالة الذين يمارسون الغوص في مدينة مدمرة تحت الماء، لكنهم سرعان ما يتأكدوا بأنهم ليسوا وحدهم في الكهوف المغمورة بالمياه.

العمل من كتابة وإخراج Johannes Roberts
تاريخ العرض: يحدد لاحقاً خلال العام القادم

مقالات قد تعجبك:

ما هو خطأ 400 Bad Request Error؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
هل من الآمن شراء بطاقة رسوميات مستعملة؟
47 METERS DOWN: THE NEXT CHAPTERBEL CANTOESCAPE AT DANNEMORAKIDDINGMANIACSLAUGHTERHOUSE RULEZTHE DEUCETHE INNOCENTSTHE NUTCRACKER AND THE FOUR REALMSأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود