إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر آب

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- THE PREDATOR

هذا هو الإعلان النهائي للعمل السينمائي المرتقب، والذي تدور قصته حول مجموعة من الرجال يقعون وجهاً لوجه مع وحش كاسر في غابة موحشة بمفردهم، وواحداً تلو الآخر يضيعون في الغابة ويتحول كل منهم إلى جثة مسلوخة معلقة على الشجر، ولذلك حينما يظهر الناجي الوحيد من مواجهة سابقة مع نفس الوحش، يكتشفون أنهم في مشكلة أكبر مما تخيلوا.

العمل من كتابة وإخراج Shane Black وبمشاركة Boyd Holbrook في البطولة
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

2- TRUE DETECTIVE

لدينا الإعلان الخاص بالموسم الثالث من المسلسل الشهير، حيث تدور قصص الموسم الجديد في ثلاث فترات زمنية حول جريمة مرعبة تحدث في ميسوري، ويترتب عليها سلسلة من الأحداث الغامضة، تقع في الفترة الزمنية ما بين 1995و 2012، حيث يظهر في الإعلان تحقيقات لحل غموض قضية اختفاء بعض الأطفال في المنطقة.

العمل من إعداد Nic Pizzolatto وبمشاركة Mahershala Ali في البطولة
تاريخ العرض: خلال كانون الثاني من العام القادم

3- I THINK WE’RE ALONE NOW

بالانتقال إلى عالم الخيال العلمي، لدينا عمل جديد حول شخصية ديل الذي يدرك أوهام عزلته عندما يتم القضاء على بقية البشرية في حادث غامض، ولكن عندما تصل الناجية الثانية تُهدد بإعاقة إحساسه بالنظام الجديد في مغامرة من الخيال والتشويق.

العمل من إخراج Reed Morano وبمشاركة النجم Peter Dinklage في دور البطولة
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

4- FIRST MAN

ظهر هذا العمل السينمائي خلال استعراضنا للإعلانات الأسبوعية سابقاً، لكن اليوم لدينا الإعلان الثاني له، حيث يلقي الفيلم نظرة على قصة حياة نيل أرمسترونج رائد الفضاء اﻷسطوري الذي يعد هو أول رجل في تاريخ البشرية يسير على سطح القمر في العشرين من تموز من عام 1969.

العمل من إخراج Damien Chazelle وبمشاركة النجم  Ryan Gosling بدور البطولة
تاريخ العرض: الثاني عشر من تشرين الأول

5- THE FIRST

نبقى مع قصص الفضاء والعلوم الفضائية لكننا سننتقل من عالم الأفلام إلى عالم المسلسلات، حيث لدينا مسلسل جديد تدور قصته حول سلسلة أحداث خيالية لتأريخ جهد إرسال أول بعثة مأهولة إلى المريخ، والتي تواجه العديد من الصعاب والتحديات الكبيرة أثناء رحلتها.

العمل من إعداد Beau Willimon وبمشاركة كل من Sean Penn و Rey Lucas
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

6- MY BRILLIANT FRIEND

في الوقت الحالي لا تتواجد الكثير من المعلومات عن هذا العمل الذي يأخذ شكل فيلم تلفزيوني، وعلى ما يبدو أنه مخصص لامرأة تروي لنا قصص تعرفها على فتاة منذ أيام المدرسة الابتدائية في نابولي، مع كامل النزاعات والخلافات والتجارب التي مرت بها خلال حياتها.

العمل من بطولة Mattia Bisonni و Marco Pancrazi
تاريخ العرض: خلال شهر تشرين الثاني

7- BLACK PANTHER’S QUEST

مسلسل رسوم متحركة تلفزيوني حول شخصية النمر الأسود، حيث يواجه النمر الأسود مجموعة من الأعداء القدامى والجدد بينما يكافح من أجل موازنة مسؤولياته تجاه وطنه ومهامه الجديدة كعضو في المنتقمون Avengers.

العمل سيكون بمشاركة James Mathis III بصوت شخصية النمر الأسود
تاريخ العرض: الثالث والعشرون من أيلول

8- THE FRONT RUNNER

إلى أعمال السيرة الذاتية، لدينا هنا عمل سينمائي جديد قائم على وقائع حقيقية، حيث يرصد حملة السيناتور الأمريكي جاري هارت الرئاسية خلال عام 1988، والتي تخرج عن مسارها تماماً حين ينكشف أمره في علاقة حب فاضحة يُقيمها.

العمل من إخراج Jason Reitman وبمشاركة النجم Hugh Jackman في دور البطولة
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من تشرين الثاني

9- THE OTHER SIDE OF THE WIND

تدور أحداث الفيلم حول المخرج جي جي جيك هانافورد الذي يقرر العودة إلى هوليوود بعد قضائه ما يشبه بفترة النفي في أوروبان حيث ينوي العمل على فيلم جديد يحاول العودة من خلاله للساحة السينمائية ويحمل عنوان The Other Side of the Wind.

العمل من كتابة وإخراج Orson Welles وبمشاركة John Huston في البطولة
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

مقالات قد تعجبك:

لماذا تبدو الصور على فيسبوك سيئة؟ وكيفية تحسينها
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
ما هو مجلد System32 ولماذا يجب عدم حذفه
كيفية التحكم عن بعد بكاميرا التصوير
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
BLACK PANTHER’S QUESTFIRST MANI THINK WE’RE ALONE NOWMY BRILLIANT FRIENDTHE FIRSTTHE FRONT RUNNERTHE OTHER SIDE OF THE WINDTHE PREDATORTRUE DETECTIVEأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود