إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر أيلول

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- CAPTAIN MARVEL

نبدأ هذا الأسبوع بواحد من أكثر أنواع الأفلام جماهيرية حول العالم: أفلام الأبطال الخارقين، ولدينا اليوم إعلاناً جديداً عن عمل سينمائي من عالم مارفل، حيث تتحول كارول دنفر إلى واحدة من أقوى الأبطال الخارقين في عالم مارفل في الوقت ذاته الذي تنجذب فيه الأرض بين قوتين ضاريتين في حرب شرسة.

العمل من كتابة وإخراج Anna Boden وبطولة النجمة Brie Larson
تاريخ العرض: الثامن من آذار العام القادم

2- IF BEALE STREET COULD TALK

إلى عالم الجريمة والتشويق الممزوج بالدراما والرومانس، لدينا هنا عمل جديد تدور أحداثه حول تيش وهي امرأة تناضل يائسة لإثبات براءة حبيبها من جريمة، بينما هي حامل في طفلها الأول.

العمل من كتابة وإخراج Barry Jenkins ويشارك في البطولة KiKi Layne و Stephan James
تاريخ العرض: الثلاثون من تشرين الثاني

3- RALPH BREAKS THE INTERNET

مجدداً يظهر فيلم الأنيمشن المحبوب والمرتقب بإعلان جديد له، حيث يُعتبر العمل بمثابة الجزء الثاني من فيلم Wreck It Ralph الذي عُرض عام 2012، وفي هذا الجزء يتمكن رالف و فانيلوب من الهروب بطريقة أو بأخرى من عالمهما واكتشاف عالم الإنترنت.

العمل من كتابة وإخراج Phil Johnston ويشارك في الأداء الصوتي النجم Kristen Bell
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من تشرين الثاني

4- MARY POPPINS RETURNS

فيلم استعراضي تدور أحداثه خلال عهد الكساد في لندن، حيث شبَّ كل من جاين و مايكل بانكس بصحبة أولاد مايكل الثلاثة في محيط أسرتهم الصغيرة، تزورهم ماري بوبينز الغامضة لتتبع خسارتهم الشخصية من خلال قدراتها الفريدة ومهاراتها الاستثنائية وتساعدهم على إعادة الفرح إلى حياتهم.

العمل من إخراج Rob Marshall وبطولة النجمتين Emily Blunt و Meryl Streep
تاريخ العرض: التاسع عشر من كانون الأول

5- THE GIRL IN THE SPIDER’S WEB

مجدداً إلى عالم التشويق والإثارة لكن هذه المرة مع الجريمة الإلكترونية، حيث تجد قرصانة الإنترنت ليزبث سالاندر والصحافي ميكائيل بلومكفيست أنفسهم عالقين أمام شبكة من الجواسيس ومجرمي الإنترنت ومسئولين حكوميين فاسدين في مغامرة درامية مثيرة.

العمل من إخراج Fede Alvarez ومن بطولة Claire Foy و Sylvia Hoeks
تاريخ العرض: التاسع من تشرين الثاني

6- SHIRKERS

تعود الأفلام الوثائقية لتسجل حضورها مجدداً هذا الأسبوع، لدينا هنا عمل فريد من نوعه حيث صنعت المخرجة ساندي تان فيلماً وثائقياً عن محاولتها لإنتاج فيلمها الأول عندما كانت في العشرين من عمرها، وكيف أدى ذلك إلى اختفاء فيلمها مع رجل غريب وبقيت القصة بمثابة اللغز.

العمل من إنتاج Netflix وهو من كتابة وإخراج المخرجة المذكورة Sandi Tan
تاريخ العرض: السادس والعشرون من تشرين الأول

7- PROSPECT

ننتقل الآن في مغامرة مثيرة من الخيال العلمي مع عمل جديد تدور قصته حول أب وابنته يسافران إلى كوكب آخر للبحث عن معدن نادر، وبمجرد وصولهم الكوكب المجهول تتطور الأحداث بشكل كبير لينافسهم في بحثهم مجموعه من الأشرار للحصول على المعدن لتتحول تلك المنافسة إلى حرب دامية تستمر حتى آخر لحظات الفيلم.

العمل من كتابة وإخراج الثنائي Christopher Caldwell و Zeek Earl
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

8- THE HAUNTING OF HILL HOUSE

سجلت المسلسلات أيضاً حضورها بإعلان جديد عن مسلسل رعب طال انتظاره، وهو المسلسل الذي يمكن اعتباره إعادة تخيّل أو اقتباس من رواية الرعب الكلاسيكية The Haunting of Hill House للكاتب شيرلى جاكسون التي صدرت عام 1959.

العمل من إنتاج Netflix ويشرف على الإخراج Mike Flanagan
تاريخ العرض: الثاني عشر من تشرين الأول

9- FIRST MAN

إذا كنت من المتابعين لقوائمنا الأسبوعة أو من المطلعين على جديد السينما فهذا العمل لن يكون غريباً بالنسبة لك، فهو واحد من أهم أعمال هذا العام واليوم لدينا إعلان جديد له، يلقي الفيلم نظرة على قصة حياة نيل أرمسترونج رائد الفضاء اﻷسطوري الذي يعد أول رجل في تاريخ البشرية يسير على سطح القمر في العشرين من تموز من عام 1969.

العمل من إخراج الحائز على الأوسكار Damien Chazelle ومن بطولة النجم Ryan Gosling
تاريخ العرض: الثاني عشر من تشرين الأول

مقالات قد تعجبك:

ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
ما هي أجهزة كشف و إنذار الدخان والحرائق
أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المناسبة للطلاب
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج
CAPTAIN MARVELFIRST MANIF BEALE STREET COULD TALKMARY POPPINS RETURNSPROSPECTRALPH BREAKS THE INTERNETSHIRKERSTHE GIRL IN THE SPIDER’S WEBTHE HAUNTING OF HILL HOUSEأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود