إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر أيلول

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- CREED II

عندما ظهر فيلم CREED للمرة الأولى في عام 2015، نال الكثير من النقد الإيجابي والإعجاب نتيجة العمل الرائع الذي تم تقديمه، وبالتالي كان من الطبيعي أن يفكّر صنّاع الفيلم بإنتاج جزء ثانٍ، وهو ما حدث بالفعل حيث سيتابع الجزء الثاني قصة أدونيس كريد الذي يسعى جاهداً للانتقام، بعدما يعثر على الرجل الذي قتل والده.

العمل من إخراج Steven Caple Jr ومن بطولة نجمي هوليوود Michael B. Jordan و Sylvester Stallone
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من تشرين الثاني

2- DARK PHOENIX

جزء جديد من سلسلة X-Men حيث تقع الأحداث عام 1992، قبل عشرة أعوام من أحداث فيلم X-Men: Apocalypse، وبعد انضمام جين جراي إلى فريق المتحولون إكس، حيث تطور جين قدراتها الخارقة، لدرجة أن هذه القدرات تفسدها وتحولها إلى فينيكس المظلمة.

العمل من إخراج Simon Kinberg وبمشاركة Sophie Turner في الدور الرئيسي
تاريخ العرض: الرابع عشر من شباط العام القادم

3- FANTASTIC BEASTS: THE CRIMES OF GRINDELWALD

بعد إلقاء القبض على جريندوالد بمساعدة نيوت سكماندر، ينجح جريندوالد في الهرب من قبضة مجلس السحرة الأمريكي ويخطط لجمع أتباعه، والعزم على سيطرة السحرة الأنقياء على مقدرات اﻷمور، ومن هنا يقرر دمبلدور طلب مساعدة سكماندر تلميذه من أجل دحر هذا الخطر القادم.

العمل من إخراج David Yates ومن بطولة الحائز على الأوسكار Eddie Redmayne
تاريخ العرض: السادس عشر من تشرين الثاني

4- BUMBLEBEE

تدور أحداث الفيلم عام 1987، أثناء رحلة هروب بامبلبي من المطاردة حيث يجد مأوى في مخبأ خردة ببلدة شاطئية صغيرة بكاليفورنيا، في الوقت نفسه تحاول تشارلي وهي في مطلع الـ18 سنة أن تجد مكاناً لها في العالم، فتكتشف بامبلي محطم وبه آثار معارك كثيرة، وعندما تتمكن من تجديد أجزاءه وإعادته للحياة تدرك سريعاً إنه ليس مجرد سيارة فولكس فاغن صفراء تقليدية.

العمل من إخراج Travis Knight وبطولة Hailee Steinfeld
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من كانون الأول

5- BURNING

هذا الفيلم هو العمل الرسمي من كوريا الجنوبية الذي سيمثّل البلاد عند اختيار أفضل 5 أفلام أجنبية للمشاركة على أوسكار أفضل فيلم غير أميركي، و قد يكون لديه فرصة جيدة للحصول على ترشيح، حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في مهرجان كان، حيث تلقى تعليقات إيجابية بشكل كبير، وهو يعتمد على قصة قصيرة كتبها هاروكي موراكامي.

العمل من إخراج Chang-dong Lee ومن بطولة Ah-In Yoo و Steven Yeun
تاريخ العرض: السادس والعشرون من تشرين الأول (في أميركا)

6- THEY SHALL NOT GROW OLD

إلى محبي الأفلام الوثائقية وخاصة التاريخية منها والتي تتعلق بالحروب، لدينا هنا إعلاناً عن فيلم وثائقي جديد حول الحرب العالمية الأولى مع لقطات لم يسبق مشاهدتها من قبل للاحتفال بالذكرى المئوية لنهاية الحرب.

العمل من إعداد وإخراج Peter Jackson
تاريخ العرض: السادس عشر من تشرين الأول

7- THEY’LL LOVE ME WHEN I’M DEAD

بالمتابعة مع الأفلام الوثائقية، فيلم جديد يحكي قصة السنوات الخمس عشرة الأخيرة من حياة المخرج الأسطوري أورسون ويليس، والذي يعلق آماله في العودة إلى هوليوود على فيلم The Other Side of the Wind، وهو في حد ذاته فيلم عن مخرج أفلام قديم يحاول إنهاء فيلمه الأخير الرائع.

العمل من إعداد وإخراج Morgan Neville وبمشاركة Peter Bogdanovich
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

8- HOUSE OF CARDS

لدينا هنا إعلان ينتظره الكثيرون عن الموسم الجديد من المسلسل الشهير HOUSE OF CARDS، وهو مسلسل درامي عن الحياة السياسية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيكون هذا الموسم هو الأخير في حياة المسلسل.

العمل من إعداد Beau Willimon ومن إنتاج شركة Netflix
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

9- HOLMES & WATSON

وختاماً مع عمل كوميدي لطيف وهو النسخة الكوميدية لشخصية المحقق الشهير شارلوك هولمز والتي ابتكرها الكاتب والطبيب الاسكتلندي سير آرثر كونان دويل، وتم تقديمها بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

العمل من كتابة وإخراج Etan Cohen وبطولة النجمين Will Ferrell و John C. Reilly
تاريخ العرض: التاسع من تشرين الثاني

مقالات قد تعجبك:

ما هي أجهزة كشف و إنذار الدخان والحرائق
ما هي الشبكة المحلية Local Area Network LAN؟
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
أفضل التطبيقات للدراسة وتعلم أمور جديدة
BUMBLEBEEBURNINGCREED IIDARK PHOENIXFANTASTIC BEASTS: THE CRIMES OF GRINDELWALDHOLMES & WATSONHOUSE OF CARDSTHEY SHALL NOT GROW OLDTHEY’LL LOVE ME WHEN I’M DEADأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود