إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من تشرين الأول

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- ALADDIN

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع عن القصة الكلاسيكية الشهيرة، حيث علاء الدين طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد آبو، فيصادف الأميرة ياسمين ويقع في غرامها. لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان جعفر بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

العمل من إخراج Guy Ritchie وبمشاركة النجمين Will Smith و  Billy Magnussen
تاريخ العرض: الرابع والعشرون من أيار العام القادم

2- PET SEMATARY

من الفانتازيا اللطيفة إلى الأعمال المرعبة، حيث ينتقل طبيب مع عائلته خارج المدينة إلى الريف، لكنه يكتشف لاحقاً أنه قد سكن بالقرب من مقبرة للحيوانات الأليفة، وعندما يموت ابنه الصغير في حادث سيارة، يقوم الطبيب بدفن ابنه في هذه المقبرة، ويعود الابن من الموت مرة أخرى، لكن هذه المرة ككيان شيطاني.

العمل من إخراج الثنائي Kevin Kölsch و Dennis Widmyer وبمشاركة  Jason Clarke
تاريخ العرض: الخامس من نيسان العام القادم

3- GOOD OMENS

مسلسل تلفزيوني جديد مبني على رواية صادرة في التسعينات للكاتبين نيل غايمان والراحل السير تيري براتشت، الرواية عبارة عن قصة ذات طابع ساخر وفكاهي تدور حول شيطان وملاك يحاولان منع يوم القيامة من الحدوث، بالإضافة إلى الملاك والشيطان، تتضمن القصة شخصيات كثيرة عجيبة، من بينها طفل هو المسيح الدجال، مشعوذة، وكتاباً تنبأ بحدوث كل هذه الفوضى.

العمل من إعداد الثنائي Terry Pratchett و Neil Gaiman
تاريخ العرض: العام القادم

4- MAKING A MURDERER

بالمتابعة مع الأعمال التلفزيونية، لدينا هنا الجزء الثاني من المسلسل الذي عُرض عام 2015 تحت نفس الاسم، وهو يجسّد قصة واقعية فريدة تتناول تبرئة شخص من خلال فحص DNA، حيث يجد هذا الشخص نفسه المشتبه به الأول في قضية جديدة مروّعة أثناء محاولته فضح قضية فساد تتعلق بتطبيق القانون المحلّي.

يشارك في المسلسل كل من Dolores Avery و Steven Avery و Ken Kratz
تاريخ العرض: التاسع عشر من تشرين الأول

5- SHOPLIFTERS

يلتقي بالصدفة أوسامو وابنه بفتاة صغيرة، في البداية يترددون في إيواء الفتاة عندهم ولكن زوجة أوسامو توافق على الاعتناء بها، بعدما علمت بالمصاعب التي واجهتها، على الرغم من فقر العائلة، والتي بالكاد توفر القليل من المال من خلال قيامها بسرقات بسيطة للمتاجر تبقيهم على قيد الحياة، إلا أن أفرادها يبدون سعداء، حتى وقوع حادث اختبر قوة الترابط بينهم.

العمل من كتابة وإخراج Hirokazu Koreeda وبمشاركة Kirin Kiki و Lily Franky
تاريخ العرض: الثالث والعشرون من تشرين الثاني

6- GLASS

عندما تم عرض فيلم Split الذي لعب فيه النجم جيمس ماكافوي دور عدة شخصيات معاً، حقق الفيلم الكثير من النجاح النقدي والجماهيري، الآن بدأت الإعلانات الخاصة بالجزء الثاني من الفيلم حيث يكتشف جلاس أن دن يلاحق كرامب وهو متجلي في هيئة الوحش، بينما يرى في الوقت ذاته ظهوراً شبحياً لـ برايس حاملاً سراً بالغ الخطورة لكلاهما.

العمل من كتابة وإخراج M. Night Shyamalan وبطولة النجمين Bruce Willis و James McAvoy
تاريخ العرض: الثامن عشر من كانون الثاني العام القادم

7- THE BEST OF ENEMIES

تدور أحداث الفيلم في عام 1971 بمدينة دورهام، التي تقع بولاية كارولاينا الشمالية، حول السيرة الذاتية للناشطة الحقوقية السمراء آن أتواتر، خلال مواجهتها لـ سي. بي. إليس، زعيم أخوية كو كلوكس كلان المعادية للسامية، في قضية الدمج بالمدارس.

العمل من كتابة وإخراج Robin Bissell ويشارك في البطولة Sam Rockwell و Wes Bentley
تاريخ العرض: الخامس من نيسان العام القادم

8- THE LITTLE DRUMMER GIRL

مسلسل تلفزيوني قصير سيتم بثه على مدى ثلاثة أيام على AMC، وهو العمل التلفزيوني الأول للمخرج بارك تشان ووك، العمل مقتبس من رواية جون لو كاريه، ويحمل الإعلان الخاص به بعض التوتر والغموض.

المسلسل من إخراج Park Chan-Wook
تاريخ العرض: التاسع عشر من تشرين الثاني

9- BODIED

تم عرض هذا الفيلم سابقاً، ولكنه لن يصل إلى الولايات المتحدة حتى الشهر القادم، يحكي الفيلم قصة طالب دراسات عليا يثير الكثير من الضجة والغضب وربما النجاح بإعلانه عن تناوله لموضوع الراب كموضوع الأطروحة النهائية الخاصة به.

العمل من كتابة وإخراج Joseph Kahn وبمشاركة Calum Worthy و Jackie Long
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني (في أميركا)

مقالات قد تعجبك:

كيفية إظهار لوحة الطبقات Layers أو أي لوحة أخرى في الفوتوشوب عند اختفائها
كيفية إصلاح مشكلة العين الحمراء في الصور باستخدام الفوتوشوب
كيفية ترتيب أيقونات سطح المكتب والمحافظة على تنظيمها
كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
ALADDINBODIEDGLASSGOOD OMENSMAKING A MURDERERPET SEMATARYSHOPLIFTERSTHE BEST OF ENEMIESTHE LITTLE DRUMMER GIRLأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود