إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الرابع من تشرين الثاني

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- THE LION KING

البداية هذا الأسبوع ستكون من أحد العناوين الذي سيشكّل ضجة كبيرة في العام القادم 2019، حيث سيتم إنتاج فيلم جديد عن قصة الملك الأسد الشهيرة التي تُعتبر من كلاسيكيات القرن الماضي عندما تم تقديمها من خلال فيلم يحمل نفس العنوان عام 1994 وحقق وقتها شهرة ونجاح كبيرين.

العمل من إخراج Jon Favreau وبمشاركة Seth Rogen و Donald Glover
تاريخ العرض: التاسع عشر من تموز العام القادم

2- THE LEGO MOVIE 2

بعد مرور 5 سنوات على أحداث الفيلم الأول، والحياة المسالمة التي يحياها أهل البلدة، سيتم مواجهة خطر جديد، وهم غزاة ليجو دوبلو القادمين من الفضاء الخارجي، والذين يدمرون كل شيء بوتيرة أسرع مما يستطيعون بنائه، وذلك في مغامرة لطيفة في عالم الأنيمشن نتمنى أن تكون ناجحة مثل الجزء الأول.

العمل من كتابة وإخراج Mike Mitchell وبمشاركة أصوات النجوم Margot Robbie و Chris Pratt
تاريخ العرض: الثامن من شباط العام القادم

3- ONCE UPON A DEADPOOL

نعلم جميعاً مدى النجاح الذي حققه فيلم Deadpool 2 الذي تم عرضه هذا العام، لكن العمل مخصص بالتصنيف R الذي يدل على وجود مشاهد حادة لا تناسب من هم أقل من 18 عاماً، لكن على ما يبدو فإن الشركة المنتجة ستعمل على إطلاق نسخة من الفيلم بتصنيف PG-13 الأقل من التصنيف السابق، وسيتم التبرع بجزء من أرباح عرض النسخة الجديدة إلى إحدى الجمعيات الخاصة بمرضى السرطان.

فيلم Deadpool 2 كان من إخراج David Leitch وبمشاركة Ryan Reynolds في دور البطولة
تاريخ العرض: الثاني عشر من كانون الأول

4- AQUAMAN

بالانتقال إلى تصنيف آخر من الأفلام السينمائية، لدينا هنا إعلان لعمل جديد من نوع المغامرة والفانتازيا، حيث يُدرك آرثر كاري أنه وريث مملكة أتلانتيس تحت الماء، وعليه أن يرنو إلى قيادة شعبه ليصبح بطلهم الأول، ومن ثم بطل العالم.

العمل من إخراج James Wan وبمشاركة النجوم Nicole Kidman و Amber Heard في البطولة
تاريخ العرض: الواحد والعشرون من كانون الأول

5- THE INTRUDER

جرعة من التشويق النفسي والإثارة ستكون حاضرة في فيلم جديد يحكي قصة زوجين جديدين قررا شراء منزل جديد في منطقة قريبة، ليجدا لاحقاً أن الرجل الذي قام ببيع البيت إليهما قد غيّر رأيه ورفض تسليم العقار لسبب ما ضمن قصة متشابكة ومتداخلة.

العمل من إخراج Deon Taylor وبمشاركة Dennis Quaid و Meagan Good
تاريخ العرض: شهر نيسان العام القادم

6- BIRDS OF PASSAGE

هذا الفيلم هو العمل الذي تم اختياره من كولومبيا للتنافس على حصول ترشيح من أجل جائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي (غير أميركي) للعام القادم، تجري أحداثه خلال موسم الماريجوانا، وهو عقد من الزمن تم وصفه بالأعنف وشهد نشأة تجارة المخدرات في كولومبيا، حيث تورط رابايت وأسرته في حرب للسيطرة على الأعمال التجارية التي تؤدي إلى تدمير حياتهم وثقافتهم.

العمل من إخراج Cristina Gallego وبطولة Natalia Reyes و Carmiña Martínez
تاريخ العرض: الثالث عشر من شباط العام القادم (في أميركا)

7- PIERCING

عمل جديد من تصنيف التشويق النفسي المستند إلى عالم الجريمة والقتل، حيث يقوم رجل بتقبيل زوجته وطفله مودعاً إياهم، ومن الواضح أنه سيتوجه إلى العمل، لكنه يحجز غرفة في فندق ويتصل بإحدى أرقام خدمات المواعدة من أجل قتل إحدى الفتيات التي تعمل في تلك الخدمات وذلك ضمن مغامرة درامية وتشويقية.

العمل من كتابة وإخراج Nicolas Pesce وبطولة Christopher Abbott و Mia Wasikowska
تاريخ العرض: الأول من شباط العام القادم

8- SERENITY

عمل درامي تشويقي جديد يحتوي على أسماء لامعة في عالم هوليوود، حيث يحكي العمل قصة قائد قارب صيد سمك يعيش في منطقة البحر الكاريبي، يعود ماضيه الغامض ليطارده من جديد، ثم يُشكِّل حياته في واقع جديد يختلف ظاهره عن باطنه ويختلف عن الحياة التي كان يعيشها.

العمل من كتابة وإخراج Steven Knight وبطولة النجوم Anne Hathaway و Matthew McConaughey
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من كانون الثاني العام القادم

مقالات قد تعجبك:

ما أهمية المصادقة الثنائية عبر رسائل SMS؟ وهل هي كافية؟
كيفية إدارة أذونات البرامج في ويندوز 10
ما هو إعداد الأيزو ISO في الكاميرا ؟و كيف يعمل ؟
ما هو نظام التشغيل ؟
كيفية تصفير عداد استخدام البيانات في ويندوز 10
AQUAMANBIRDS OF PASSAGEONCE UPON A DEADPOOLPIERCINGSERENITYTHE INTRUDERTHE LEGO MOVIE 2THE LION KINGأفلامأفلام 2018أكشنإعادة إحياءإعلانات أفلامتجديدتريلرتريلر ناجحتشويقجرائم قتلجريمةجزء ثانيدراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةدرما واقعيةسينماغموضفانتازيافيلمفيلم أنيمشنفيلم جرائمقصة كوميديةقصص دراميةقصص واقعيةكوميديامسلسل كوميديمغامرةمقاطع 2018مقطع تشويقينيتفلكسهوليوود