هاتف Galaxy S10 سيحتوي على لصاقة حماية للشاشة مثبّتة مسبقاً

سيجد مشترو هاتف Galaxy S10 أو S10 Plus الجديدين من شركة سامسونج Samsung لصاقة حماية شاشة بلاستيكية مثبتة مسبقاً على أجهزتهم عندما يحصلون على الهواتف التي طلبوها مسبقاً بدايةً من 8 آذار.

حيث أكدت شركة سامسونج أنها ستشحن هاتفي S10 مع واقي مثبت مسبقاً على الشاشة، مما يعني أنه لن تضطر إلى البحث عن لصاقة حماية متوافقة مع مستشعر بصمة الإصبع فوق الصوتي Ultrasonic.

في الحقيقة فإن لصاقة الحماية الجديدة ليست زجاجية، هذا يعني أنها ستتعرض للخدوش مع مرور الوقت، حيث قدّمت الشركة ضماناً لها لمدة 90 يوم فقط.

ستبيع سامسونج هذا النوع من لصاقات الحماية الخاصة بالهاتف مقابل 29.99 دولاراً أمريكياً، ولكن لا تخطط الشركة لإحضارها إلى متاجر Best Buy أو متاجر الجوّال الخاصة بها.

لن يشتمل جهاز Galaxy S10E على واقي الشاشة هذا لأنه يعمل مع العديد من واقيات الشاشة بدون أي مشكلة، والسبب أن ماسح البصمة الخاص به متواجد على جانب الهاتف وليس مدمجاً بالشاشة.

ويبدو أن سامسونج تقوم بذلك بشكل هادف على S10 و S10 Plus لإعطاء المستهلكين حلاً سريعاً منذ اليوم الأول من شراء الهاتف.

للأسف فإن لصاقات الحماية التقليدية أو من الأنواع الأخرى لن تعمل مع الهاتف، وذلك بسبب مستشعر بصمات الأصابع المدمج بالشاشة والذي يعمل بالأمواج فوق الصوتية.

مقالات قد تعجبك:

لماذا لا يمكن الاعتماد على سرعة المعالج في مقارنة أداء الحواسيب
كيفية استخدام أداة توفير المساحة الجديدة في ويندوز 10
كيفية فتح لعبة مغامرة النصوص الجديدة والخفية في جوجل
كيفية البحث عن نص ذو تنسيق معين واستبداله في وورد
كيفية تغيير سطر موضوع رد الرسالة في جيميل Gmail
Galaxy S10Galaxy S10 PlusS10S10 PlusSamsungأجهزة سامسونجالإعلان عن Galaxy S10بصمة الإصبعبصمة الشاشةبصمة في الشاشةبصمة مدمجةبصمة مدمجة بالشاشةتصميم Galaxy S10جهاز سامسونجحمايةحماية الشاشةحماية الهاتفسامسونجسامسونج Samsungسامسونج غالاكسيسامسونج للإلكترونياتسامسونغشاشات سامسونجشاشة الجهازشاشة الهاتفعائلة S10كفالة اللصاقةلصاقةلصاقة حمايةلصاقة حماية الشاشةلصاقة شاشةلصاقة مثبتة مسبقامدة الكفالةهاتف Galaxy S10هاتف S10هاتف أندرويدهاتف بدون حوافهاتف جديدهاتف رائدهاتف سامسونجهاتف سامسونج الجديدهاتف سامسونغهاتف محمولهواتف Galaxy s10هواتف جديدةهواتف سامسونج