مايكروسوفت حدّثت Surface Book 2 بمعالجات من الجيل الثامن

قامت شركة مايكروسوفت Microsoft بتحديث الطراز الأساسي من حاسوب Surface Book 2 اليوم بهدوء، وذلك بعد إضافة أحدث معالجات Intel i5 من الجيل الثامن رباعية النواة لحاسوب طراز 13 بوصة.

والمميز في التحديث الجديد هو أن سعر الحاسوب المحدّث بالمعالج الجديد سيبقى بنفس سعر الطراز القديم الذي كان يضم معالج ثنائي النواة من الجيل السابع وبسعر 1299 دولار أمريكي.

بينما سيمتلك الطراز ذو المواصفات الأعلى معالج i5-8350U الذي يوفّر تردد يصل إلى 3.6 جيجاهرتز وبسعر 1499 دولار أمريكي.

وسيشمل Surface Book 2 الجديد من الفئة المتوسطة مساحة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

المعالج هو التغيير الوحيد المهم، لكن يجب أن يحدث فرقاً كبيراً في الأداء، حيث شهدنا سابقاً قفزات رائعة في الأداء من طراز Surface Pro 6 رباعي النواة مقارنة بشرائح ثنائية النواة المستخدمة في النماذج السابقة.

أطلقت مايكروسوفت بهدوء هذا النموذج الجديد اليوم في أعقاب شائعات تفيد بأن الشركة تخطط لتحديث Surface Book 2.

ستعقد الشركة أيضاً حدث كبير في 17 نيسان الحالي في مدينة نيويورك، ومن المتوقع أن تفصّل الشركة بعض المعلومات عن الأسعار وتوافر أجهزة Surface Hub 2 والملحقات المرتبطة بها

وبالتأكيد سنكون ضمن تغطية شاملة لأية أجهزة أو تحديثات تكشف عنها الشركة في ذلك اليوم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية الاطّلاع على ما يعرفه فيس بوك ويخزنه من معلوماتك
كيفية التأكد من أمان إضافات كروم قبل تنصيبها
كيفية تعيين مهام أخرى لزر بيكسبي دون روت
هل يمكن إنشاء واستخدام حساب فيس بوك باسم وهمي ؟
كيفية التقاط صورة مزيفة لأي موقع دون فوتشوب !
microsoftSurface Book 2أجهزة لوحيةأجهزة مايكروسوفتإضافة معالجاتتحديث الحاسوبتحديث الحواسيبتحديث الطرازاتتحديث النماذجتحديث جديدتحديثات مايكروسوفتجهاز لوحيجهاز لوحي من مايكروسوفتجهاز مايكروسوفتحاسوب مايكروسوفتحواسيب لوحيةحواسيب مايكروسوفتذاكرةذاكرة التخزينذاكرة التخزين الداخليذاكرة الرامذاكرة الوصول العشوائيذاكرة تخزينسعر الجهازسعر الحاسوبشاشة الجهازشاشة الحاسوبشركة مايكروسوفتعدد الانويةلوحيات مايكروسوفتمايكروسوفتمعالج الجيل الثامنمنتجات مايكروسوفت