شركة فرنسية أعلنت عن حقائب يد مع شاشات AMOLED مرنة

سمعنا سابقاً الكثير جول استخدام الشاشات المرنة أو القابلة للطي في بعض الهواتف المحمولة مثل Galaxy Fold من سامسونج Samsung أو Mate X من هواوي Huawei.

لكن الجديد في الأمر هو استخدام تلك الشاشات من قبل شركة Louis Vuitton الفرنسية وهي صاحبة أرقى العلامات التجارية في صناعة الأزياء والإكسسوارات باهظة الثمن.

حيث طرحت العلامة التجارية الفاخرة مجموعة جديدة من حقائب اليد النسائية والتي تحتوي على شاشات مرنة مدمجة معها، حيث لم يسبق لشركة أزياء أن قامت سابقاً بدمج شاشات حقيقية مع منتجاتها.

وقالت الشركة الفرنسية لموقع Engadget أنها استعملت شاشات AMOLED مرنة بدقة 1920*1440 وقد تم عرض نموذجين من الحقائب الجديدة في مدينة نيويورك قبل أيام.

النموذج الأول من الحقائب الجديدة يأتي مع شاشة مدمجة واحدة، في حين أن النموذج الثاني يستعمل اثنتين من الشاشات المدمجة، حيث استُعملت تلك الشاشات من أجل عرض مناظر عشوائية للمدينة أثناء يوم العرض.

ترى الشركة الفرنسية أن تلك الحقائب تمثّل تجسيداً حقيقياً لمفهوم القماش الرقمي، وتضيف أنها تبحث دوماً في منتجاتها الجديدة عن الخبرة والإبداع.

لم تذكر الشركة مصدر الشاشات المدمجة وفيما إذا استعانت بشركة معروفة، ولا توجد معلومات فيما إذا قررت الشركة الفرنسية إنتاج أعداداً كبيرة من تلك الحقائب أم أنها ستكتفي بعرض تلك النماذج.

لكن إذا قررت الشركة إنتاج تلك الحقائب وعرضها للبيع ضمن المتاجر، فإننا نتوقع سعراً مرتفعاً جداً نظراً لسياسة الأسعار المرتفعة التي تتبعها الشركة، وعلى سبيل المثال لديها سماعة أذن لاسلكية تكلف حوالي 1000 دولار.

على الرغم من أنها قد لا تكون للجميع، إلا أن هناك احتمالاً بأن يكون هناك شخص مستعد لدفع مبلغ كبير من أجل الحصول على هذا النوع الجديد من الحقائب، على الأقل هذا ما تأمله الشركة.

تضيف الشركة الفرنسية في حديثها عن الحقائب بأن منتجها الجديد هو خطوة في مشروع مستقبلي يهدف إلى دمج الأزياء والإكسسوارات مع عالم التقنية وجعلها بمثابة الملحقات للهواتف والأجهزة الذكية.

مقالات قد تعجبك:

ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
ما البيانات التي يمكن الوصول إليها من هاتف أو حاسوب مسروق أو ضائع؟
ماذا تمثل تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي RTX للاعبين اليوم ؟
ما هو التركيز التلقائي في الكاميرا ,وما هي أوضاعه المختلفة ؟
كيفيّة استرجاع كلمة مرور حساب Steam في حالة نسيانها
Louis Vuittonأزياء بفكرة جديدةالأزياء الرقميةالأزياء المستقبليةالقماش الرقميبيع الحقائبتصميم مستقبليحقائب رقميةحقائب فرنسيةحقائب مع شاشاتحقائي رقميةحقيبة مع شاشةحقيبة نسائيةحقيبة يدحقيقة بتصميم جديددمج الشاشات مع الأزياءشاشات OLEDشاشات أموليدشاشات جديدةشاشات قابلة للانحناءشاشات قابلة للطيشاشات مرنةشاشة قابلة للإنحناءشاشة قابلة للانحناءشاشة قابلة للتركيبشاشة قابلة للطويشاشة قابلة للطيشاشة مرنةشركة فرنسيةعرض الحقائبعرض المنتجات