آبل أكّدت إطلاق بطاقتها الائتمانية هذا الشهر

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة آبل Apple عن بطاقتها الائتمانية الخاصة والجديدة بالاسم Apple Card والآن لدينا تأكيدات من الشركة بأن البطاقة سيتم إطلاقها رسمياً لعموم المستخدمين خلال هذا الشهر.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل:

يستخدم الآلاف من موظفي الشركة بطاقة Apple Card كل يوم في اختبار تجريبي، وسوف نبدأ في طرح بطاقة Apple في شهر آب.

ستأتي بطاقة آبل على شكل بطاقة تيتانيوم رقمية وفيزيائية، ومع ذلك لن تستخدم Apple Card رقم بطاقة مؤلفاً من 16 خانة رقمية أو رمز CVV أو تاريخ انتهاء الصلاحية كمعرف شخصي.

بدلاً من ذلك، سيتم إنشاء هذه الأرقام بشكل عشوائي خلال كل معاملة شراء للحفاظ على عمليات الشراء آمنة.

سيتم أيضاً إنشاء الأرقام محلياً، حيث وعدت الشركة بأن  بنك Goldman Sachs لن يكون قادراً على تتبع ومعرفة المكان الذي قمت بالتسوق فيه، أو ما اشتريته، أو كمية الأموال التي أنفقتها.

ستقدم آبل أيضاً حوافز لمكافآت استرداد النقود، حيث سيحصل المستخدم على رصيد مالي 2 بالمائة من قيمة المشتريات التي تمت باستخدام Apple Pay أو 3 بالمائة للمشتريات المتعلقة بآبل.

هذه ليست أفضل المكافآت مقارنةً ببطاقات الائتمان الأخرى، لكنها بطاقة مناسبة نسبياً للحصول عليها إذا كنت تستخدم هاتف الآيفون بالفعل وتخطط لشراء المزيد من منتجات آبل.

لم تفصح الشركة تماماً عن موعد بدء تشغيل Apple Card في هذا الشهر، ولكن تتوقع أن يأتي التحديث قريباً إلى تطبيق Wallet وأن نسمع المزيد من المعلومات خلال فترة قريبة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو AppleCare+ لأجهزة آيفون؟ ولماذا يحتاجه كل مستخدم آيفون؟
كيفية تشغيل ضوء الفلاش في هواتف آيفون بأسرع و أسهل طريقة
إشاعات و أفكار خاطئة يعتقدها الكثير عن المنزل الذكي SmartHome
ما هي ميزة True Tone في آيفون و ماك؟ و ما فوائدها ؟
كيف يعمل النظام الداعم لشريحتي اتصال في سلسلة iPhone X الجديدة
AppleApple Cardآبلأبلإطلاق بطاقة آبلابلالطلب على بطاقة آبلبطاقة آبلبطاقة آبل الائتمانيةبطاقة ائتمانبطاقة ائتمانيةبطاقة ابلبنك البطاقة الائتمانيةبيانات آبلبيانات البطاقةبيانات شخصيةتعبئة بطاقة ائتمانحفظ رقم البطاقة الائتمانيةخصوصيةخصوصية الأفرادخصوصية البياناتخصوصية البيانات الشخصيةخصوصية الزبائنخصوصية المستخدمخصوصية المستخدمينخصوصية المعلوماتخصوصية مستخدمرقم البطاقة الائتمانيةشركة آبلمنتجات آبلمنتجات آبل 2019منتجات آبل الجديدةمنتجات أبلمنتجات ابلمنتجات الشركة