أقدم كاميرا ويب في العالم ستتوقف عن العمل نهاية الشهر

سيتم إيقاف تشغيل كاميرا FogCam والتي يُعتقد أنها أقدم كاميرا ويب على الإنترنت وذلك في نهاية شهر آب الحالي بعد 25 عاماً من التشغيل شبه المستمر.

أعلن Jeff Schwartz و  Dan Wong اللذان قاما بإنشاء كاميرا الويب عندما كانا طالبين في جامعة ولاية سان فرانسيسكو في عام 1994 عن القرار عبر تويتر، حيث شكروا مشاهديهم والجامعة على دعمهم على مر السنين.

قدّم Jeff Schwartz  مزيداً من التفاصيل حول قرار إيقاف تشغيل كاميرا الويب وقال:

خلاصة القول هي أنه لم يعد لدينا رؤية أو مكان جيد حقاً لوضع الكاميرا، الجامعة تتسامح معنا، لكنها لا تؤيدنا حقاً ولذا علينا إيجاد مواقع آمنة بمفردنا، وعلى الرغم من أن تغذية الكاميرا ستزول، فإن الموقع الذي تستضيفه سيبقى على الإنترنت من أجل الأجيال القادمة.

يعني تشغيل FogCam لمدة 25 عاماً أنها أصبحت أقدم كاميرا ويب تستمر بالعمل إلى يومنا هذا، على الرغم من أنه قد تم إطلاق كاميرا كامبريدج بجامعة كامبريدج على الإنترنت قبل عام، أي في عام 1993.

ومع ذلك، وعلى الرغم من تزايد شعبيتها بالنسبة للسياح الأمريكيين في كامبريدج، إلا أنه تم إيقاف تشغيل الكاميرا المذكورة بعد أقل من عقد من الزمان.

في هذا السياق، فإن FogCam التي دامت 25 عاماً من العمل أصبحت أكثر إثارة للإعجاب، لقد نجت من نمو الإنترنت المبكر، واستحواذ Web 2.0، ثم اكتسبت حياة جديدة مع اكتشاف حقبة جديدة من المشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات قد تعجبك:

هل يمكن بالفعل لأي شخص تتبع موقع هاتف بدقة؟
كيفية إضافة إعدادات مسبقة Presets إلى برنامج لايت روم
لماذا تستخدم شبكات الواي فاي نفس التردد مثل أجهزة الميكروويف؟
توقف عن طباعة كل شيء واستمتع بالحياة الرقمية
لم لا يجب العودة من ويندوز 10 إلى ويندوز 8.1؟
Webcamأقدم كاميراأقدم كاميرا ويبأنواع الكاميراتإلغاء تفعيل الكاميراإيقاف الكاميراالكاميرا الأقدمبث الكاميرابث مباشربيان المؤسستأسيس الكاميراتعطيل الكاميراتغذية الكاميراجامعة كامبريدجربع قرنعمل الكاميراعمل مستمركامكاميراكاميرا البث المستمركاميرا بثكاميرا بث مستمركاميرا كامبريديجكاميرا مراقبةكاميرا مراقبة بشكل مستمركاميرا مراقبة مستمرةكاميرا ويبكاميرا ويب للمراقبةكاميراتكاميرات المراقبة الكستمرةمتابعة الكاميرامكان الكاميراويب كام