سامسونج ستكشف عن شاشة تلفاز بدون أي حواف

بدأت موضة جديدة في عالم الهواتف المحمولة قبل سنوات قليلة تمثلت في تقليل الحواف الموجودة في الواجهة الأمامية بشكل كبير.

حيث تختلف الهواتف التي تم إطلاقها في السنوات الثلاث الأخيرة في العقد الماضي عن الهواتف التي تم الكشف عنها سابقاً بشكل واضح فيما يخص هذه النقطة.

انتقلت هذه الموضة لتنتشر بشكل تدريجي في الحواسيب المحمولة أيضاً حيث باتت تلك الحواسيب مزوّدة بشاشات مع حواف جانبية أقل من السابق.

لكن يبدو أن الأمر لن يقف عند هذا الحد وسينتقل إلى الشاشات الذكية التي تصنّعها الشركات الكبيرة مثل سامسونج Samsung الرائدة أساساً في صناعة الشاشات.

وبحسب التقارير الأخيرة فإن سامسونج تستعد للكشف عن نموذج شاشة تلفاز مع “صفر حواف” كما تريد الشركة التسويق للأمر.

حيث أن ما ستحصل عليه عملياً هو قطعة زجاجية معلقة على الحائط أو مثبتة على الطاولة مع اختفاء لأي حواف سوداء تحيط بالشاشة.

في الوقت الحالي فإن المعلومات المتوافرة عن الشاشة المرتقبة قليلة للغاية، ولا نعرف سوى أنها من نوع QLED وبدقة عرض تصل إلى 8K.

في حين قال موقع 4KFilme الألماني أنه حصل على الصور الأولية للشاشة المرتقبة ويظهر في تلك الصور ما يشبه فعلاً القطعة الزجاجية الخالية من الحواف.

حتى الآن لا تتواجد أي معلومات عن تاريخ الإصدار الرسمي أو التوافر في السوق ولكن يُقال أن الشركة ستعرض نموذجاً من الشاشة في معرض CES 2020 المخطط إطلاقه بعد أيام قليلة.

حيث تسعى سامسونج هذا العام لأن تتواجد بقوة في فعاليات المعرض ولا سيما في مجال المنتجات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي.

سنعمل على تغطية المؤتمر القادم بكل تأكيد وسننقل لكم أية معلومات جديدة تشاركها الشركة عن شاشتها الثورية الجديدة أو عن المنتجات الأخرى.

مقالات قد تعجبك:

لم لا يجب العودة من ويندوز 10 إلى ويندوز 8.1؟
أفضل 5 برامج لنقل الملفات
ما الفرق بين Core i3 و i5 و i7 و i9 و X في معالجات إنتل؟
هل يقوم ويندوز 10 بالتحديث إذا كان الحاسوب في وضع السكون؟
كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
CES 2020Samsungأجهزة سامسونجأجهزة سامسونج 2019أجهزة سامسونج 2020إزالة الحوافتلفاز ذكيجهاز جديدجهاز سامسونججهاز سامسونج الجديدحوافحواف الشاشةحواف معدومةسامسونجسامسونج Samsungسامسونج ديسبلايسامسونج غالاكسيسامسونج للإلكترونياتسامسونج للشاشاتسامسونغشاشات سامسونجشاشات سامسونج 2019شاشات سامسونج 2020شاشات سامسونج الجديدةشاشةشاشة الجهازشاشة ذكيةشاشة سامسونجشاشة سينماصفر حوافعديمة الحوافمنتج الشركةمنتج سامسونجمنتج سامسونج الجديدمنتجات الشركةمنتجات سامسونجمنتجات سامسونغ