أتاحت آبل للتطبيقات عرض الإعلانات في الإشعارات المنبثقة

قامت آبل Apple بتحديث إرشادات متجر التطبيقات وتسمح الآن للمطورين بدفع الإشعارات المنبثقة التي تحتوي على الإعلانات، بالطبع لا يُسمح بذلك إلا إذا أعطيت المطور الإذن في ظهور هذه الإشعارات.

بالإضافة إلى ذلك ، تطلب آبل Apple إنشاء جميع التطبيقات الجديدة باستخدام iOS 13 SDK بدءً من 30 نيسان من هذا العام، وبهذه الطريقة، ستكون التطبيقات متوافقة مع ميزات iOS 13 الجديدة مثل الوضع المظلم Dark Mode و ARKit 3 و Core ML3 وما إلى ذلك.

هذه التطبيقات يجب أن تكون أيضاً العمل مع أحدث إصدار من سلسلة iPhone 11 و iPad من الجيل السابع.

بعد 30 نيسان، ستكون التطبيقات التي توفر طرقاً بديلة لتسجيل الدخول باستخدام فيسبوك Facebook أو جوجل Google ، على سبيل المثال، مطلوبة لمنحك خيار تسجيل الدخول إلى معرف آبل Apple أيضاً.

أصدرت آبل Apple بالفعل واجهة برمجة تطبيقات للمطورين لتطبيق هذه الميزة بسهولة أكبر.

ستخضع تطبيقات fortune telling و Dating  لمراجعة أكثر صرامة من الآن فصاعداً وستتم إزالتها إذا لم تقدم أي تجربة فريدة وعالية الجودة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ضبط إعدادات الرسوميات لألعاب الكومبيوتر بسهولة
إنفيديا تأخذ مساحة كبيرة على حاسوبك، لماذا؟ وما الحل؟
هل الآن الوقت جيد لشراء بطاقة رسوميات من NVIDIA أم من AMD ؟
يوجد الكثير من مهام إنفيديا في إدارة المهام، ما هي؟ وهل من الخطأ إنهائها؟
ما هي شاشة الموت الزرقاء ؟ وما أسباب ظهورها ؟ وما الحلول ؟
ما هو مجلد System32 ولماذا يجب عدم حذفه
AdsAppleARKitcore ml3Dark Modedatingfortunefortune tellingIosiOS 12iOS 13Notificationnotification areaابلاخطاراتاذناذوناتاشعاراتاصلاحاتالوضع المظلمتجريبةتحديثتحديثاتتسجيل الدخولتطبيقاتتطويرتعديلاتتنبيهاتجوجلفيسبوكمراجعاتمراجعةمطوري البرامجمطوري التطبيقاتمطورينواجهةواجهة المستخدمواجهة برمجة التطبيقات