إطلاق لعبة Call of Duty: Warzone منافسة لـ PUBG و Fortnite

وصلت اليوم لعبة Call of Duty warzone للتنافس مع Fortnite ، و Apex Legends.

لعبة Call of Duty: Warzone هي لعبة رويال جديدة تم إطلاقها اليوم 10 آذار مع بعض التعديلات الفريدة، كان هناك العديد من التسريبات التي تمارسها شركة Warzone في الأسابيع الأخيرة، لكن اللعبة وصلت رسمياً اليوم، وأصبحت متاحة للتنزيل واللعب لأنها مجانية للجميع.

مثل Apex Legends ، سيتمكن اللاعبون من تشكيل فرق مكونة من ثلاثة لاعبين عبر PlayStation 4 و Xbox One و PC وستتضمن Warzone أيضاً ميزات تقنية بحيث يتمكن الأصدقاء على أي نظام من اللعب معاً.

هناك وضعان: Battle Royale التقليدي ووضع Plunder حيث سيقوم ما يصل إلى 150 لاعباً باللعب بها في وضع Battle Royale ، مع غاز يطاردهم في الدائرة الختامية.

في وضع Plunder ، سيحتاج اللاعبون إلى جمع أكبر قدر من النقود من عناصر النهب عبر الخريطة، أو سرقة أموال الأعداء.

يقع Warzone في مدينة عملاقة يطلق عليها Verdansk ، مع أكثر من 300 نقطة مهمة ومعالم مميزة للنهب، وستكون أيضاً قادراً على استخدام المركبات للتنقل في جميع أنحاء الخريطة، بما في ذلك مركبة النقل المؤتمتة (ATV) ، روفر ، سيارات الدفع الرباعي (SUV)، شاحنة بضائع، وحتى طائرة هليكوبتر.

أحد الأجزاء الفريدة من Warzone يُطلق عليه اسم Dulag Gulag ، وهو يسمح للاعبين الذين ماتوا بالظهور في حالة فوزهم في معركة 1 مقابل 1.

إذا كان زملائك في الفريق أيضاً جزءً من قائمة انتظار Gulag ، فيمكنهم مشاهدة المعركة من والمساعدة حتى بإلقاء الحجارة على أعدائهم.

سيتمكن اللاعبون من الدخول إلى Gulag إذا كان زملائهم في الفريق قد أتموا ما يكفي من المهمات أو حصلوا على ما يكفي من النقود في اللعبة.

ستوجد مجموعة متنوعة من المهمات في Warzone ، بما في ذلك البعثات البسيطة لفتح صناديق الإمداد أو الصناديق لتأمين المواقع ضد الأعداء.

حتى أن إتمام بعض المهمات تكافئ امتيازات فريدة مثل القدرة على رؤية موقع الحلقة التالي قبل انهيار سابقتها.

يمكن أيضاً استخدام Cash لشراء العناصر في محطات شراء محددة على الخريطة، ويمكنك شراء التوكينز Tokens، ومجموعات الإحياء الذاتي والمزيد.

إن لعبة Call of Duty: Warzone متاحة عبر PS4 و Xbox One و PC.

إذا كنت تملك Modern Warfare بالفعل وقمت بتثبيته، فسيكون حجم ملف Warzone بين 18 و 22 غيغابايت، وسيكون حجم اللعبة من 83 إلى 101 جيجابايت في حال كنت لا تمتلك Modern Warfare.

مقالات قد تعجبك:

كيفية التأكد من أمان إضافات كروم قبل تنصيبها
لما يقوم كروم فجأة بإعادة تحميل الصفحة عند العودة إليها؟ وما الحل؟
طريقة فتح ملفات PDF في متصفح كروم Chrome
تقليل موارد الحاسوب التي يستهلكها متصفّح غوغل كروم
كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
ApexatvCall of Dutycashdulag gulagdutylegendsMapmodern warfarePCplaystationroyalesuvverdanskwarzoneالعابببجيببجي موبايلتحميلحجم اللعبةخريطةدفع رباعيسعرسياراتشراءلاعبلاعبونلاعبينلعباتلعبةلعبة call of dutyلعبة مجانيةمجانينظام العابنظام لعب