إلغاء معرض الترفيه الإلكتروني E3 رسمياً

في رسالة بعثتها منظمة الترفيه الإلكتروني ESA صباح الأربعاء، أشارت إلى المخاوف المتزايدة بشأن [فيروس] كوفيد 19 في إلغاء معرض الترفيه الإلكتروني E3 هذا العام رسمياً.

تقول المنظمة: “نستكشف الخيارات مع أعضائنا لتنسيق تجربة عبر الإنترنت لعرض إعلانات الصناعة والأخبار في حزيران 2020 ، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي في هذا الصدد.

تتابع المنظمة بالتصريح: “بعد التشاور الدقيق مع شركاتنا الأعضاء فيما يتعلق بصحة وسلامة الجميع في صناعتنا – معجبينا وموظفينا وعارضينا وشركاء E3 منذ فترة طويلة – اتخذنا القرار الصعب بإلغاء E3 2020 ، المقرر في 9- 11 حزيران في لوس انجليس” بيان منظمة ESA.

المنظمة متابعةً: “بعد المخاوف المتزايدة والكبيرة بشأن فيروس COVID-19 ، شعرنا أن هذه هي أفضل طريقة في ظل هذا الوضع العالمي غير المسبوق”

“نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لا نستطيع عقد هذا الحدث لمشجعينا ومؤيدينا. لكننا نعلم أنه القرار الصحيح بناءً على المعلومات المتوفرة لدينا اليوم. وسيتواصل فريقنا مباشرةً مع العارضين والحاضرين بمعلومات حول إعادة الأموال بالكامل”.

بعد فترة وجيزة من بيان منظمة ESA ، قدم فيل سبنسر من شركة مايكروسوفت Microsoft تأكيداً على تويتر بأن المعجبين يجب أن يتوقعوا حدثاً رقمياً لـ Xbox في أعقاب إلغاء E3 ، مع تفاصيل عن التوقيت والمزيد في الأسابيع المقبلة. نتوقع أن تتبع الاستوديوهات الرئيسية الأخرى التي خططت لحضور معرض E3 2020 بإعلانات خاصة بها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحويل ملف وورد إلى ملف PDF
كيفية استعادة المبالغ المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية
كيفية إنشاء أو تحميل نغمات رنين مجانية
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
coronacorona viruscoronaviruscovidE3electronicentertainmentexpomicrrosoftالغاءالغاء افتتاحالغاء رسميالغاء مؤتمرالغاء معرضالكترونيبث مباشرتسليةعرضكوروناكوفيد 19مايكروسوفتمرض كورونامعرضمعرض الترفيه الالكترونيمنظمة الترفيه الالكتروني