فايروس كورونا ألغى ثلاثة مؤتمرات هامة لشاومي وجوجل ومايكروسوفت

يتسبب تفشي فيروس كورونا في حدوث المزيد والمزيد من المشاكل مع كل يوم تالي؛ كنا قد نشرنا في خبر سابق عن موعد إطلاق هاتف Xiaomi redmi note9.

اليوم ، كشف مانو كومار جين -المدير الإداري لشركة Xiaomi India – أن الشركة تلغي حدث إطلاق ريدمي Redmi الذي كان من المقرر عقده في 12 آذار وبدلاً من ذلك، ستقوم بعرض بث مباشر عبر الإنترنت وسيكون حقاً يستحق المشاهدة.

وفي سياق متصل، أعلنت كل من جوجل Google و مايكروسوفت Microsoft يوم الاثنين عن إلغاء مؤتمرين صناعيين، وهما Google Cloud في سان فرانسيسكو ومؤتمر MVP لقمة مايكروسوفت Microsoft في ضواحي Bellevue و Redmond في سياتل ، بسبب تفشي فيروس كورونا المستمر.

تقول جوجل Google إنها ستحول مؤتمر Cloud Next – وهو اجتماع يركز على المؤسسات مكرساً لـ G Suite وغيرها من أدوات الحوسبة السحابية- إلى حدث رقمي.

وفي ذات الشأن، تخطط مايكروسوفت Microsoft للقيام بنفس الشيء من خلال قمة MVP الخاصة بها.

مقالات قد تعجبك:

كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
كيفية تفعيل واستخدام وضع التأمين لمنع فك قفل الهاتف باستخدام البصمة أو القفل الذكي
ما البيانات التي يمكن الوصول إليها من هاتف أو حاسوب مسروق أو ضائع؟
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
bellevuecloudcloud nextcoronacorona viruscoronavirusmicrosoftmvpRedmiredmondsuiteXiaomiاصداراطلاقالغاءالغاء الاطلاقالغاء حفلالغاء مؤتمراتالفيروس التاجيبث مباشرتفشي الفايروستفشي المرضتفشي كوروناجوجلحوسبة سحابيةريدميسان فرانسيسكوشاوميعدوىفايروس كوروناكلاودكوروناكورونا فيروسمؤتمر عبر الانترنتمؤتمر ملغيمؤتمراتمؤسسةمايكروسوفتمرض