LG ستقوم بإيقاف سلسلة G لإفساح المجال لسلسلة أخرى بالظهور

زعم تقرير من كوريا الجنوبية أن هاتف LG G9 سيتم ضمه إلى الهواتف من الفئة المتوسطة، ولكن ظهرت الآن معلومات إضافية حول السبب، حيث يقال أنه سيتم تغيير العلامة التجارية بقيادة Yeon-Mo Lee.

الهدف هو إعادة ماركة LG Chocolate ، التي كانت شائعة سابقاً، وكانت سلسلة تركز على التصميم ولديها بعض الإدخالات التي لا تنسى مثل LG BL40 New Chocolate وشاشتها بقياس 21:9 (التي لم يُسمَع بها من قبل في عام 2009).

يزعم التقرير أن هاتف LG G9 نفسه لن يكون هاتفاً ضعيفاً، حيث بذلت الشركة الكثير من الجهد به، مما جعله مختلفاً تماماً عن هواتف الجيل الخامس التي قدمها المنافسون حتى الآن.

ستمنح LG بعض ميزات السلسلة V على الهواتف الجديدة مثل شاشة أكبر (6.7-6.9″) ودعم الشاشة المزدوجة، وتشمل المواصفات المتوقعة الأخرى كاميرا 48 ميجابكسل وبطارية 4000 مللي أمبير وسعر حوالي (705 دولار أمريكي).

ومعالج Snapdragon 765G مع مودم يدعم الجيل الخامس بالطبع، الجيل الخامس سيكون مهماً جداً للشركة حيث تحاول إدخال هواتف الجيل الخامس حتى في هواتف الفئة الاقتصادية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار لوحة أم أو معالج جديد للكمبيوتر
كيفية فك وتركيب المعالج للكمبيوتر
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة
كيفية بث الألعاب مباشرةً على يوتيوب؟
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
CamerachocolateLGmain cameraMaliMobilemobilephoneNewnew seriesprocessorRamscreensizesnapSnapdragonvideoاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسواقاعلانالتسريباتبطاريةتسريبتسريباتتصويرجديدجهازجهاز محمولذواكرسعةسلسلة جديدةسنابسناب دراجونشاشةشحنشحن سريعقياسكاميراكاميراتكرت شاشةماركة جديدةمراجعاتمراجعةمزايامساوئمعالجمعالج رسومياتمعالجاتمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتنظام تشغيلهاتفهاتف محمول