قريباً إطلاق سلسة Narzo للهواتف الذكية من Realme

أشرنا في خبر سابق يوم أمس أن شركة ريلمي Realme أثارت سلسلة Narzo الجديدة واليوم أعلنت الشركة أنها ستطلق هاتفي Narzo 10 و Narzo 10A في 26 آذار الحالي في الهند.

سيبدأ الحدث في الساعة 7 صباحاً بالتوقيت العالمي وسيتم بثه مباشرةً عبر قنوات Realme India الرسمية.

إلى جانب الإعلان عن تاريخ الإطلاق، أكدت شركة Realme أيضاً بعض التفاصيل حول ثنائي Narzo 10 على موقعها الرسمي لإثارة الضجة!

سيحتوي Narzo 10 على كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابيكسل في الخلف بينما سيحتوي 10A على كاميرات ثلاثية مع كاميرا رئيسية بفتحة عدسة F/1.8.

المواصفات الأخرى التي كشف عنها ريلمي Realme تتضمن شاشة بقياس 6.5 بوصة مع قطع على شكل قطرة ماء، وبطارية بسعة 5000 mAh مع دعم الشحن السريع، ومعالج من الدرجة A مصمم للألعاب.

تتضمن الصفحة الترويجية أيضاً صورة للثنائي Narzo 10 الذي يكشف عن الجهة الخلفية لهما، يبدو Narzo 10 مشابهاً لـ Realme 6i الذي تم الإعلان عنه مؤخراً وسيأتي باللونين الأخضر والأبيض، في حين سيتم تقديم 10A بتظليل أزرق ولكن من المحتمل أن تكون هناك خيارات ألوان أخرى أيضاً.

عند الفحص الدقيق، يمكنك أيضاً رؤية ماسح بصمة الإصبع الخلفي المثبت على Narzo 10.

تقول الشائعات أن Narzo 10 هو بديل لهاتف Realme 6i ، في حين أن 10A هو بديل هاتف C3 المتوفر في تايلاند وإندونيسيا ولكن بكاميرا ثلاثية.

يجب أن تظهر المزيد من التفاصيل حول زوج Narzo 10 كلما اقتربنا من موعد إطلاقه.

مقالات قد تعجبك:

ثغرة خطيرة في شبكات الواي فاي تؤثر على جميع الأجهزة
كيفية تغيير كلمة مرور حساب جوجل Google وبريد جيميل Gmail
كيفية استعادة كلمة مرور حساب Yahoo المنسية
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت إكسل
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت وورد
HuaweiMobilemobilephonenarzonarzo mobilePixelRedmiXiaomiاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسعاراسواقاعلانالتسريباتتحضيرتسريبتسريباتجديدجهازجهاز محمولسامسنجسلسلة جديدةسوقسيئاتعلامة جديدةماركة جديدةمراجعاتمراجعةمزايامساوئمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتنارزونارزو موبايلهاتفهاتف محمولهواتف جديدةهواويواوي