أخيراً وصول الوضع المظلم إلى تطبيق واتساب لنظامي أندرويد و iOS

قصة الوضع المظلم Dark Mode لتطبيق واتساب WhatsApp هي قصة طويلة، في الوقت الحالي ، كانت هناك حالات متعددة من اختبارات الشركة والاستعداد لطرحها.

اليوم قد حصل تطبيق واتساب WhatsApp لأجهزة أندرويد Android و آيفون iPhone على الوضع المظلم.

واتساب WhatsApp هو تطبيق شائع بشكل لا يصدق، لذا لا يمكن الاستغناء عن الوضع المظلم Dark Mode. يختلف هذا الوضع الداكن قليلاً عما رأيناه في التطبيقات الأخرى.

إنه لا يشبه الوضع المظلم النقي الموجود في شاشات سوبرأموليد أو حتى رمادي غامق؛ الخلفية زرقاء داكنة للغاية مع نص أبيض، اهتم فريق التصميم باختيار الألوان التي تقلل من إجهاد العين وهي قريبة من الإعدادات الافتراضية للنظام على أندرويد Android و آيفون iPhone.

يمكن للمستخدمين تمكين الوضع المظلم Dark Mode بالانتقال إلى الإعدادات > الدردشات > السمات في التطبيق، يجب أن يتم طرحه في الأيام القادمة في الإصدار الأحدث من واتساب WhatsApp.

مقالات قد تعجبك:

ما هو خطأ 400 Bad Request Error؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفية إنشاء مجلدات البحث في آوت لوك للحصول على نتائج سريعة وتنظيم الرسائل
كيفية إنشاء مهمات صيانة تلقائية في ويندوز
لماذا يظهر متصفح كروم رسالة غير آمن في بعض المواقع؟
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
Dark ModeiPhonewhatsappاخبار جديدةاخبار واتساباختبار وضع المظلماصدار حديثاعداد افتراضياعدادات افتراضيةالوضع الداكنالوضع المظلماندرويدايفونتحديثتحديث جديدتحديثاتتحديثات جديدةتطبيقتفعيل الوضع الداكنتفعيل الوضع المظلمتفعيل وضع الظلامخلفيةخلفية داكنةخلفية زرقاءخلفية سوداءخلفية مظلمةرماديرمادي غامقلون ازرقلون اسودواتس ابواتسابوضع الظلاموضع المظلم