تطبيق يسمح بالتقاط الصور بكاميرا ساعة سامسونج عن طريق الهاتف

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتطبيق وحدة تحكم الكاميرا Camera controller، فإن فكرة هذا التطبيق هي منح المستخدمين حرية التقاط الصور ومقاطع الفيديو على هاتف متصل عبر ساعتهم الذكية.

قامت سامسونج Samsung بإطلاق هذا التطبيق المفيد أثناء إطلاق Galaxy Watch Active2 ، وإن كان يمكن لمالكي Galaxy Watch Active الأصلي و Galaxy Watch استخدام هذا التطبيق أيضاً.

حتى بعد التحديث الأخير، الذي يرفع رقم إصدار البرنامج إلى 1.0.79 (2020.04.02)، فإن قائمة الهواتف الذكية المدعومة صغيرة بشكل يدعو للاستغراب.

بصرف النظر عن سلسلة Galaxy S20 ، تمت إضافة Galaxy S10 و Galaxy Note 10 و Galaxy Fold إلى القائمة من قبل سامسونج Samsung للاستفادة من إمكانات تطبيق وحدة تحكم الكاميرا.

عند تشغيل تطبيق وحدة تحكم الكاميرا Camera controller، يطلب منك فتح تطبيق الكاميرا على هاتفك الذكي. بعد ذلك، يكون الأمر مجرد النقر على زر الالتقاط على ساعتك لالتقاط صورة.

يمكنك حتى الاستفادة من وضع إنستاجرام Instagram ، والوضع الليلي، ووضع Pro ووضع Live Focus بواسطة تطبيق وحدة التحكم.

تحميل التطبيق مجاناً من Galaxy Store

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
ثلاث خطوات لتحويل أي ملف بأي نوع إلى آخر دون تثبيت أي برنامج
ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
طريقة خفية لفتح نافذة اختيار الإيموجي في ويندوز 10
appsCameracamera controllercamerascontrolcontrollergalaxygalaxy storeinstaInstagraminstant cameraLive FocusSamsungSamsung GalaxySamsung Watchstorewatchالتقاط صورالتقاط صور ساعةانستاجرامبرنامجتحكمتحكم بالكاميراتصزيرتصويرتطبيقساعة ذكيةساعة سامسونجسامسنجسامسنغسامسونجسامسونغكاميراكاميراتميزة Live Focus