تطبيق Google Phone أصبح متوفراً لبعض هواتف أخرى غير Pixel

يفضل العديد من المستخدمين تطبيق الهاتف من جوجل Google Phone على تطبيقات الاتصال من جهات خارجية الذي يتطور باستمرار.

للأسف، لطالما قيدت جوجل Google استخدام التطبيق على هواتف بكسل Pixel والهواتف التي تعمل بنظام Android One ، وهو ما أدى إلى انتشار العديد من ملفات APK والحلول المعدلة لأنواع أخرى من الهواتف.

لحسن الحظ، أصبح تطبيق الهاتف متاحاً الآن على متجر Play لمجموعة من الهواتف التي لا تحمل علامة جوجل Google التجارية.

لن تتمكن جميع الأجهزة من العثور على تطبيق الهاتف في متجر Play – حيث لا يمكن لهواتف سامسونج Samsung و OnePlus على وجه الخصوص البحث عن هذا التطبيق أو تثبيته – فقد ذكرت مجموعة من التقارير أن العديد من الهواتف قادرة الآن على البحث عن وتثبيت التطبيق.

حتى الآن، تم تأكيد أن Zenfone 6 و Oppo Find X2 Pro و LG V60 قادرون على تنزيله.

كما أن عدد من المصادر بحثت بشكل أعمق ووجدت أن تطبيق الهاتف يتطلب وجود مكتبة مشتركة على الهاتف، وهو ليس متوفراً أو موجوداً على هواتف سامسونج Samsung و OnePlus.

لمعرفة إذا كان هاتفك متوافقاً الآن مع تطبيق الهاتف من جوجل Google Phone ، توجه إلى هذا الرابط الذي يتيح لك تحميل التطبيق من جوجل بلاي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
طريقة خفية لفتح نافذة اختيار الإيموجي في ويندوز 10
كيفية إيجاد وتثبيت التعاريف الرسمية لقطع الحاسوب العامل بنظام ويندوز
كيفية تعطيل إشعارات انخفاض مساحة القرص في ويندوز
ApplicationapplicationsappsDownloadOnePlusphonePixelSamsungUpdateupdatesاضافاتبرنامجبكسلتثبيتتحديثتحديث المتجرتحديثاتتحديثات برامجتطبيقتطبيق الهاتفتطبيقاتتطويرتعديلتعديلاتتمكينتنزيلجوجلجوجل بلايجوجل ستورخياراتسامسونجسامسونج Samsungسامسونج غالاكسيسامسونغسوقشركة جوجلمتجرمتجر تطبيقاتهواتفون بلس