هاتف Motorola Edge ظهر في أول صورة مسربة له

ستكشف موتورولا Motorola النقاب عن هاتافي Edge و Edge+ الأربعاء المقبل، وأخيراً تمكننا من رؤية التصميم الجديد، فقد ظهرت صورة لـ Moto Edge على تويتر Twitter ، تكشف عن مواصفات ثلاث كاميرات في الخلف (يتم حجز الفتحة الرابعة لميزة التركيز التلقائي بالليزر).

على الجانب الأيمن للكاميرات الموضوعة بشكل رأسي، توجد جملة مكتوب فيها “64 MP | 16 MP + 8 MP AI camera”.

هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هاتف Motorola Edge من الخلف في صورة حية، نرى لونه الأحمر وظهره الزجاجي. كما يبدو شعار Moto مجرد صورة في الخلف ولا وجود لماسح بصمات الأصابع، لذا من المرجح أن يكون المستشعر في المقدمة تحت الشاشة.

من المتوقع أن تطلق موتورولا Motorola الهاتف بمعالجSnapdragon 765G  أما هاتف Edge+ فسيتم طرحه بمعالج Snapdragon 865.

من المتوقع أن تكون الشاشة الأمامية بقياس 6.67 بوصة كبيرة مع شاشة Full HD+ وجوانب منحنية، بالإضافة إلى معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، وتشمل المواصفات المسربة الأخرى ذاكرة وصول عشوائي 6 جيغابايت و128 جيغابايت لذاكرة التخزين وثقب واحدة لكاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابيكسل.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
فيسبوك يستخدم رقم الهاتف المحمول لاستهداف المستخدمين بالإعلانات
كيف يمكن معرفة إذا كان حساب فيس بوك من المتأثرين باختراق فيسبوك الأخير؟
Cameramain cameraMobilemobilephoneMotorolamotorola edgeprocessorRamscreensnapSnapdragonvideoاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسعاراسواقاعلانالتسريباتبطاريةبلوتوثتسريبتسريباتتصويرجديدجهازجهاز محمولذاكرة وصول عشوائيذواكررامراماتسنابسناب دراجونسوقسيئاتشاشةشركة موتورولاقياسكاميراكاميراتمراجعاتمزايامساوئمعالجمعالجاتمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولموتورلاموتورولاميزاتنظام تشغيلهاتفهاتف محمولهاتف موتورولاهواتف موتورولا