تسريب صور ملتقطة بواسطة كاميرا هاتف nubia Play 5G

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف nubia Play 5G في 21 نيسان الحالي، وقد قام الرئيس التنفيذي للشركة Ni Fei بنشر مجموعة من العينات لكاميرات هاتف nubia Play 5G القادم على موقع Weibo قبل حدث الإطلاق الأسبوع المقبل.

يأتي هاتف Play 5G مزوداً بكاميرا رباعية حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 MP بمستشعر من شركة سوني SONY يعتقد أنه IMX586. هناك أيضاً كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.

لقد حصلنا على ست عينات ملتقطة بواسطة الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مما يعطينا فكرة عن أدائها في مشاهد تصوير الماكرو ومشاهد نهارية وليلية. بالإضافة إلى ذلك، لدينا عينة صورة شخصية من الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل (ستجد جميع الصور في نهاية المقال).

وفي وقت سابق اليوم، علمنا أن الجهاز سيحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 5100 mAh كاملة مع شحن سريع بقوة 30 واط.

من المفترض أن يأتي هاتف nubia Play 5G مع معالج Snapdragon 765G. ومن المؤكد أننا سنصادف المزيد من التسريبات قبل حدث الإطلاق الأسبوع المقبل، لذا كن دائماً على اطلاع على آخر المستجدات عن طريق زيارة موقعنا التقنية السورية.

مقالات قد تعجبك:

كم من الوقت يمكن أن يعيش فايروس كورونا (كوفيد-19) على الهاتف الذكي؟
كيفية تنظيف وتطهير الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والسماعات
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
Cameracamera samplesMobilemobilephonenobiasnapsnap dragonاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراختباراتاسعاراسواقاعلانالتسريباتبطاريةبطارية ضخمةبطارية كبيرةتحضيرتسريبتسريباتجديدجهازجهاز محمولدقةدقة الكاميراسنابسناب دراجونسوقسيئاتكاميراكاميرا اماميةكاميرا خلفيةكاميرا رئيسيةكاميرا سيلفيمراجعاتمراجعةمزايامساوئمعالجمعالجاتمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتنوبياهاتفهاتف محمول