تعرف على موعد اطلاق هاتف Oppo المميز Reno Ace 2 5G

تم تسريب مواصفات هاتف Reno Ace 2 من شركة أوبو Oppo، وأخيراً علمنا موعد الإطلاق الرسمي – حيث تم تحديد الإطلاق الرسمي في 13 نيسان، وتم الكشف عن المعلومات بواسطة Brian Shen ، نائب الرئيس في شركة أوبو Oppo ، في حساب Weibo الخاص به.

بحسب التسريبات فإن هاتف Reno Ace 2 سيتمتع بدعم لشحن سريع سلكي 65 واط، ومن المرجح أن يحتوي هذا الهاتف على 4 كاميرات موضوعة في إطار دائري جميل في الخلف، في حين أن الجزء الأمامي سيكون عبارة عن شاشة مسطحة مع ثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا.

تقول التسريبات أن الهاتف الجديد سيأتي داعماً للشحن اللاسلكي السريع للغاية بقدرة 40 واط، مما يعني أن شركة أوبو Oppo من المحتمل أن تقدم لوحة شحن جديدة أيضاً.

وفي المواصفات الأخرى، من المرجح أن يكون الهاتف مزوداً بالمعالج الجبار Snapdragon 865 مع مودم X55 لدعم شبكات الجيل الخامس وشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD+ وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وهي جزء من إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف.

ظهر خياران للذاكرة على  8/128غيغابايت و 12/256 غيغابايت، ولكن قد نرى المزيد في الخيارات أثناء الإطلاق الرسمي.

مقالات قد تعجبك:

ما هو الإنترنت ؟ وكيف يعمل ؟
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
ما هي تقنية Mesh Wi-Fi؟ وكيف تعمل لزيادة مدى وسرعة الإنترنت؟
كيفية مسح سجل بحث فيسبوك
كيفية إخفاء عنوان IP؟ وما فائدة ذلك؟
5Gaceace 5gCamerachrgeFastHuaweimain cameraMobilemobilephoneOppoOppo RenoprocessorRamscreensizesnapSnapdragonvideoاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسعاراسواقاعلانالتسريباتاوبواوبو رينوبطاريةبلوتوثتحضيرتسريبتسريباتتصويرجديدجسمجهازجهاز محمولحجمذاكرة وصول عشوائيذواكررامراماتسعةسنابسناب دراجونسوقسيئاتشاشةشحنشحن سريعقياسكاميراكاميراتكرت شاشةمراجعاتمراجعةمزايامساوئمعالجمعالج رسومياتمعالجاتمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتنظام تشغيلهاتفهاتف محمولوزن