أغطية هاتف Pixel 4a تُظهر التصميم الكامل للهاتف

يرفض هاتف Pixel 4a البقاء مجهولاً تماماً مثلما ترفض جوجل Google الإعلان عن الهاتف واستكماله. يأتي أحدث تسرب لشكل البيت الخاص به يظهر تصميم الهاتف من جميع الزوايا بالإضافة لتسريبات لبعض مواصفاته.

سيكون هذا هو أول هاتف من Google مزود بكاميرا سيلفي متموضعة ضمن ثقب، مما سمح للشركة بتقليص الحافة العلوية مقارنةً بهاتف Pixel 4.

لم يتغير تصميم الكاميرا الخلفية، على الرغم من أنه يحتوي فقط على كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابكسل وفلاش LED (يحتوي Pixel 4 المتميز على كاميرتين في المربع)، كما أن الجزء الخلفي هو موطن لقارئ بصمات الأصابع.

سيكون من دواعي سرورنا أن نسمع أن مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم على قيد الحياة على الجانب العلوي من الهاتف. كما يوجد منفذ USB-C في الأسفل، ويحيط به شبكتان للصوت – قد تكون إحداهما غير مستخدمة (لإعطاء مظهر سفلي متناظر.

كما علمنا أن سماعة الكالمات تستخدم كنصف آخر من إعداد مكبر الصوت الاستريو.

يبقى أن نرى ذلك عندما ترفع جوجل Google الغطاء أخيراً وتبين لنا Pixel 4a بشكل حقيقي، لا نعرف متى قد يكون ذلك، حيث تم إلغاء Google I/O.

في الوقت الحالي، لدينا تسريبات تخبرنا عن تفاصيل مثل المعالج من نوع سناب دراجون (S730) والبطارية بحجم 3080 mAh وشاشة بقياس 5.81 بوصة من نوع OLED، كما يأتي بحجم 8 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 من ذاكرة التخزين الداخلية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
ثلاث خطوات لتحويل أي ملف بأي نوع إلى آخر دون تثبيت أي برنامج
ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
طريقة خفية لفتح نافذة اختيار الإيموجي في ويندوز 10
CamerachrgeFastmain cameraMobilemobilephonePixelprocessorRamscreensizesnapSnapdragonvideoاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسعاراسواقاعلانالتسريباتبطاريةبلوتوثتحضيرتسريبتسريباتتصويرجديدجسمجهازجهاز محمولحجمذاكرة وصول عشوائيذواكررامراماتسعةسنابسناب دراجونسوقسونيسيئاتشاشةشحنشحن سريعقياسكاميراكاميراتكرت شاشةمراجعاتمراجعةمزايامساوئمعالجمعالج رسومياتمعالجاتمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتنظام تشغيلهاتفهاتف محمول