هاتف Realme X3 SuperZoom حصل على عدة ترخيصات بانتظار الإطلاق

لدى ريلمي Realme حالياً ستة هواتف ذكية ضمن سلسلة X الخاصة بها، ويبدو أن الشركة ستوسع قريباً المجموعة مع X3 SuperZoom ، حيث تبين حصوله على بعض الترخيصات.

تم اعتماد Realme X3 SuperZoom ، الذي يحمل رمز النموذج RMX2086 ، من قبل NBTC و EEC. كما تم إدراجه في موقع ويب مكتب المعايير الهندية (BIS) ، ملمحاً إلى إطلاق وشيك.

لا تكشف القوائم الموجودة على مواقع الويب الخاصة بالجهات الموثقة أية مواصفات لـ X3 SuperZoom ، ولكن وصلنا بعض التسريبات التي تؤكد أنه سيعمل بنظام Android 10 ويحتوي على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

تسرد قاعدة البيانات المرجعية على أن اللوحة الأم هي msmnile، والتي تتوافق مع Snapdragon 855+. إنه نفس المعالج التي يدعم هاتف ريلمي Realme الرائد لعام 2019 – X2 Pro.

لم تصلنا أي مواصفات أخرى لـ X3 SuperZoom ، لكن الاسم يشير إلى أنه سيأتي مع كاميرا مقربة وقد توفر أكثر من 20x تقريباً وهو ما يقدمه هاتف ريلمي Realme الرائد الحالي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
فيسبوك يستخدم رقم الهاتف المحمول لاستهداف المستخدمين بالإعلانات
تعيين إعدادات الـ DNS في الراوتر
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
MobilemobilephoneRealmeRedmiSuperzoomXiaomiاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسعاراسواقاعلانالتسريباتتحضيرتسريبتسريباتتسريبات ريلمسجديدجهازجهاز محمولريلميسوقسونيسيئاتمراجعاتمراجعةمزايامساوئمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتهاتفهاتف محمول