تطبيق TikTok تجاوز مليار عملية تثبيت من متجر جوجل بلاي

عند البقاء في المنزل مع وجود الكثير من الوقت والقليل للقيام به، يلجأ الناس إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

يعد تطبيق TikTok من بين التطبيقات الأكثر شعبية هذه الأيام، حيث كان التطبيق ثاني أكثر التطبيقات المجانية التي تم تنزيلها على متجر Play في نهاية شهر آذار. والآن أصبح شائعاً جداً لدرجة أنه تجاوز مليار عملية تثبيت على متجر Play.

على الرغم من أن TikTok قد اكتسب شعبية كبيرة خلال العام الماضي، يبدو أن الوباء المستمر عزز بشكل كبير عدد تنزيلاته. ولقد رأينا بالفعل التطبيق ينتقل من المركز الثالث في قسم التطبيقات المجانية إلى المركز الثاني، وقد تجاوز الآن حد المليار.

هذا أمر منطقي، لأنه مصدر مجاني للترفيه اللامتناهي، وهو أمر مرحب به للغاية خلال وباء كورونا الحالي.

في الواقع ، اتخذ TikTok أيضاً تدابير لتقليل استهلاك النطاق الترددي، حيث أن الاستخدام المكثف للخدمة يمكن أن يكون له تأثير على جودة الاتصال بالإنترنت بشكل عام.

إذا كنت مهتماً بتحميل التطبيق فإليك رابط التحميل المباشر بالنقر على هذا الرابط.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على جهاز Xbox One
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على PlayStation 4
كيفية مسح سجل البحث في Bing
applicationsappsbreakingbreaking newscoronacorona viruscoronaviruscovidcovid 19homepageNewnewsTikTokUpdateupdatesVirusvovid-19اشاعاتاصداراصدار جديداصداراتاصدارات جديدةاضافاتاندرويدبرنامجتحديثتحديث المتجرتحديثاتتحديثات برامجتحميلتحميلاتتطبيقتطبيق TikTokتطبيقاتتطويرتعديلتعديلاتتنزيلاتتيك توكجوجل بلايجوجل ستورخياراتسوقفايروسفايروس كورونافيروسفيروس كوروناكوروناكورونا فايروسكورونا فيروسمتجرمتجر تطبيقاتمستخدممستخدمينمعلوماتمعلومات خاطئةمعلومات صحيحةمليار