مايكروسوفت قامت بإطلاق تطبيق أندرويد لخلفيات Bing الجميلة

قد لا يكون Bing هو الخيار الأفضل كمحرك بحث للعديد من الأشخاص، ولكن لا ننكر احتواءه بعض من أجمل الخلفيات.

أصدرت مايكروسوفت Microsoft مؤخراً تطبيق لنظام ويندوز Windows لوضع هذه الخلفيات على سطح المكتب، والآن أصدرت تطبيق أندرويد Android أيضاً.

حتى الآن، كان متجر Google Play يحتوي على تطبيقات خلفيات Bing غير رسمية فقط. ولكن هذا التطبيق الجديد يجلب معرض خلفيات Bing الرسمي مع ميزات إضافية.

يعرض التطبيق صورة جديدة يومياً يمكنك تعيينها كخلفية للشاشة. يمكنك ضبط الخلفية لتغييرها تلقائياً كل أسبوع أو شهر أيضاً. كما يحتوي أيضاً على معرض لاستكشاف خلفيات من فئات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصفيتها من خلال الألوان والبلد والفئة.

يبدو أن التطبيق متاح في بلدان محددة في الوقت الحالي، نأمل أن تجلب مايكروسوفت Microsoft المزيد من الميزات في هذا التطبيق للأشخاص لسهولة تعيين عدة صور مختلفة كخلفيات بسهولة.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

مقالات قد تعجبك:

مراجعة ومواصفات هاتف Moto G8 Power
شركة Realme تحصل على ترخيص لبطارية بحجم 6000mAh
تويتر قامت بطرح ميزة جدولة التغريدات لبعض المستخدمين
ما هو الإنترنت ؟ وكيف يعمل ؟
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
Bingdaily imageGalleryGoogle playmicrosoftphotophotossolid colorwallpaperاستكشافاطلاقاعادة تعييناندرويدبرنامجبرنامج ويندوزبينغتطبيقتطبيق اندرويدخلفياتخلفيات جميلةخلفيةخلفية جديدةخلفية شاشةخلفية موبايلخلفية هاتفصورصورة يوميةعارضعارض صورلون معينلون واحدمايكمايكروسوفتمايكروسوفت Microsoftمايكروسوفت Windowsمتصفحمحرك بحثمعرضويندوز